عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تقرير بالفيديو.. حسام البدري يسقط للمرة السادسة أمام مدرب مصري

حسام البدري المدير
حسام البدري المدير الفني للأهلي (أرشيفية)

كتب - كريم عبد المحسن:

 

نجح الزمالك في تحقيق الفوز على الأهلي، بنتيجة 2 /1، في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس الخميس، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الـ34 من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

سجل هدفي الفوز للزمالك، الكونغولي كاسونجو، وأيمن حفني، بينما أحرز هدف الأهلي الوحيد وليد سليمان من ركلة جزاء حصل عليها الأحمر في الشوط الثاني.

 

 

وتعد هذه هي المرة السادسة التي يخسر فيها حسام البدري المدير الفني للأهلي، أمام فريق يقوده مدرب مصري، حيث سبق وتلقى 5 هزائم من قبل.

البداية كانت مع شريف الخشاب ابن غزل المحلة الذي قاد الفلاحين للفوز على الأهلي يوم 8 فبراير 2010 بنتيجة 2/0 على ملعب المحلة في الدور الثاني للدوري موسم 2009/2010.

سجل هدفي المحلة في هذا اللقاء محمود جاكسون من ركلة جزاء وأحمد حسن دروجبا.

 

ثم قاد طارق العشري حرس الحدود للفوز على الأهلي تحت قيادة البدري بنتيجة 2/0 في السوبر المحلي يوم 21 يوليو 2009 باستاد الكلية الحربية، سجل هدفي الحدود أحمد حسن مكي وأحمد عبدالغني.

 

 

وواصل طارق العشري تفوقه على البدري محليًا بعدما قاد الحدود للفوز على الأهلي يوم 7 يناير 2010 بنهائي كأس مصر بركلات

الجزاء بنتيجة 6/5.

 

 

وجاء الدور على شوقي غريب الذي قاد سموحة للفوز على الأهلي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم 28 فبراير 2013 على استاد برج العرب في الإسكندرية، بالدور الأول للدوري، وأحرز الهدف الوحيد للفريق السكندري الغاني بابا أركو.

 

 

ونجح حلمي طولان المدير الفني الحالي لطلائع الجيش، في قيادة حرس الحدود للفوز على الأهلي يوم 28 فبراير 2013 بنتيجة 3/0، في نفس الموسم 2012/2013، حيث أقيمت المباراة على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن الدور الأول للدوري.

سجل أهداف الحدود أحمد حسن مكي هدفين ومعتز إينو هدفًا.

 

 

وتفوق محمد حلمي مدرب الزمالك الأسبق على حسام البدري في لقاء السوبر الذي أقيم في فبراير الماضي، وفاز الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 3/1 بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.