رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

جهود أمنية لكشف غموض العثور على جثة طفل مبلغ باختفائه بسوهاج

بوابة الوفد الإلكترونية

تكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لكشف غموض العثور على جثة طفل بناحية جزيرة المنتصر دائرة مركز المنشاة جنوب محافظة سوهاج مقتولا بجوار منزل مهجور وكان أهليته قد أبلغوا الشرطة باختفائه بتاريخ 3 فبراير الجاري.

 

وكانت أسرة الطفل يوسف علي سعد، والذي يبلغ من العمر 3 سنوات، قد عاشت 6 أيام عصيبة عقب اختفاءه عن منزله، منذ 3 من فبراير الجاري، لتنتهي فصول المأساة بالعثور على جثة الطفل مقتولًا بجوار أحد المنازل المهجورة بمسقط رأسه في قرية جزيرة المنتصر دائرة مركز شرطة المنشاه.

 

وظل أهلية الطفل يجوبون الشوارع في قريته والقرى المجاورة للبحث عنه، خاصة أنهم لم يتلقوا أي اتصالات بطلب فدية، كما يحدث في حالات الخطف، ولا توجد خصومات أو عداوات لهم مع أحد، وعقب العثور علي الجثة تم إبلاغ مركز الشرطة ، وحضرت النيابة العامة للمعاينة، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفي المركزي.

 

وكلفت النيابة العامة لمركز ومدينة المنشاه المباحث بالتحري في الواقعة، وأمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة الطفل لبيان سبب

الوفاة، وصرحت بالدفن عقب ذلك.

 

وكان اللواء عمر عبد العال، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارا من العميد محمود حسن رئيس مباحث المديرية يفيد تلقي مركز شرطة المنشاه بلاغا باختفاء الطفل يوسف علي سعد، 3 سنوات، يوم 3 فبراير الجاري.

 

وأوضحت أسرة الطفل في البلاغ أنها لم تتلق أية اتصالات بطلب فدية مالية، وليس بينها وبين أحد خصومات أو مشاكل ولم تتهم أحد وتم العثور على الطفل جثة هامدة بجوار أحد المنازل المهجورة بعد مرور 6 أيام على اختفائه، وتبين من معاينة جثة الطفل من قبل أسرته وجود إصابة بالرأس وكدمات بالظهر وجار تحرير محضر بالواقعة الحاقا بمحضر الاختفاء.