عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تتويج الأرجنتين بكأس العالم ينهي حياة محامي في القليوبية

تتويج الأرجنتين بكأس
تتويج الأرجنتين بكأس العالم

تابع الكثير من المصريين نهائى كأس العالم، حيث كان هناك الكثير الذين يتمنون الفوز لأسطورة كرة القدم الأرجنتينة ميسى بكأس العالم ليضاف إلى دولاب إنجازاته، حيث فرح الكثير من محبي اللاعب برفعه كأس العالم.

بينما على الجانب الآخر، تحولت حالة الفرح إلى حزن وانكسار لأهالى شبر الخيمة بمحافظة القليوبية، بعدما لفظ شاب يدعى "مصطفى"، يبلغ من العمر 26 عاما، يعمل محاميا، أنفاسه الأخيرة بعد تعرضه لأزمة قلبية عقب فرحته بفوز المنتخب الأرجنتيني على نظيره الفرنسي، حيث كان يحتفل وسط أصدقائه بالفوز وتوفى بعد انتهاء المباراة.

 

اقرأ أيضًا:- 8 خطوات لتسجيل استمارة الثانوية العامة 2023

 

ومن خلال آخر منشورات كتبه "مصطفى" على صفحته على الـ "فيس بوك" والذى كان من الواضحه حبه وتعلقه باللاعب ميسى ومنتخب الأرجنتين ، وعند احتفاله بفوز منتخب الأرجنتين، كتب منشورا على صفحته قائلا "هتفضل أحلى ذكرى في حياتي".

 

 

وذكر عدد من أصدقاء المتوفي، على موقع الفيسبوك، أن مصطفى ذهب أمس لمشاهدة نهائي كأس العالم في منطقة وسط البلد رفقة عدد من أصدقائه، وبعد انتهاء المباراة بفوز الأرجنتين وتحقيق نجمه المفضل ميسي لكأس العالم، أصيب بأزمة قلبية من شدة الفرح، وتم نقله على الفور إلى مستشفى العجوزة، وفور وصوله إلى المستشفى، لفظ أنفاسه الأخيرة.

 

ومن ناحية أخرى علق الدكتور جمال شعبان العميد السابق لمعهد القلب القومي، على وفاة الشاب "مصطفى" بعد تعرضه لـ أزمة قلبية بعد فوز منتخب الأرجنتين، قائلًا: "زي ما الزعل الشديد بيكسر القلب ويتسبب في السكتة القلبية والموت المفاجئ، كمان الفرح الشديد، ممكن يعمل سكتة قلبية".

 

 

ونشر الدكتور جمال شعبان عبر صفحته بالفيس بوك: "شاب ٢٦ سنة لسة في بداية حياته محامي من شبرا الخيمة اسمه مصطفى عبد العال عبد الوهاب مات امبارح بعد الماتش بساعتين حصلت له أزمة قلبية من الفرحة بسبب شدة فرحته بحصول ميسي على كأس العالم يا ريت الشباب والناس كلهم يتعلموا من الموقف ده".

 

وأوضح شعبان: "إن مفيش أي حاجة فالدنيا تستاهل المبالغة في الزعل

أو المبالغة في  في الفرحة لذلك ربنا في قرآنه بيقول لا تفرح إن الله لا يحب الفرحين وقال لكيلا تأسوا علي ما فاتكم ولا تفرحوا بما آتاكم، وامبارح أنا كتبت مش قلت لكم المونديال فيه خطر كبير على القلب ما تزعلوش ربنا يرحمك يا مصطفى ويسامحك ويسكنك فسيح جناته ويصبر أهلك وكل حبايبك على فراقك، النهارده أول ليلة له في القبر يا ريت تدعوا له".

 

كما نعى محمد عبدالعال شقيق الشاب المتوفى شقيقه على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، "الله يرحمك يا حبيبي متتعزش علي اللي خلقك أجمل يوم في حياتك فعلا أكيد شفت وحسيت بالناس اللي كانت ماشية ف جنازتك يا حبيبي ربنا يصبرنا ويربط علي قلوبنا ويرحمك ويغفرلك ويجعل مثواك الجنة يا روح قلب أخوك هتوحشني يا روح قلب أخوك".

 

وأضاف أصحاب "مصطفى"، أن مصطفى كان يتمتع بطيبة القلب، وكان يعشق الرياضة، وتحديدا كرة القدم منذ الصغر، ومثله الأعلى اللاعب "ميسي"، ويوم مبارة نهائي كأس العالم كان سعيدا بفوز الأرجنتين بكأس العالم، وفوجئنا بعد انتهاء المباراة بساعتين بإصابته بإعياء شديد، وتم نقله على إثره إلى المستشفى، وتبين إصابته بجلطة حادة في القلب، سدت الشريان الرئيسي، وأدت إلى سكتة قلبية ووفاته عقب وصوله المستشفى.

 

طالع المزيد من الأخبار على موقع alwafd.new