صالة 5 بمطار هيثرو تفوز بلقب الأفضل على مستوى العالم

أخبار سياحية

الثلاثاء, 08 مايو 2012 15:07
صالة 5 بمطار هيثرو تفوز بلقب الأفضل على مستوى العالمالخطوط الجوية البريطانية
كتب – محمد على:

فازت صالة 5 التابعة للخطوط الجوية البريطانية بمطار هيثرو بلقب أفضل صالة مطار على مستوى العالم من قبل المسافرين في حفل توزيع جوائز أفضل مطارات الخطوط الجوية العالمية الذي عقد في صالة الركاب Expo في فيينا.

قامت شركة سكاي تراكس المستقلة المتخصصة في هذا المجال بإجراء هذا الاستقصاء، واستندت جوائز هذه المسابقة على نتائج 12 مليون استقصاء لأراء العملاء على مدار 10أشهر في 388 مطار.
صرح إدوارد بلايستيد بالنيابة عن شركة سكاي تراكس على الرغم من المشاكل الأولية التي واجهت افتتاح صالة 5 في عام 2008، إلا أنها أصبحت منذ ذلك الحين الصالة المفضلة للركاب.
وقد أشارت نتائج الاستقصاء مرارا وتكرارا إلى تصميم

والهندسة المعمارية وأجواء صالة 5 فضلا عن وجود مجموعة واسعة من خيارات التسوق وأماكن تناول الطعام في منطقة المسافرين المغادرين".
ومن جانبها أشارت مرفت ألفي، المدير التجاري للخطوط الجوية البريطانية في مصر قائلة نحن سعداء جداً بالتقدير الذي حصلت عليه صالة 5 كأفضل صالة مطار على مستوى العالم، وإن هذا التكريم يساهم حقا في تعزيز وعد علامتنا التجارية الذي يلزمنا بتوفير مستوى عالمي من خدمة العملاء.
وعلى مدى السنوات الخمس المقبلة، ستقوم الخطوط الجوية البريطانية باستثمار أكثر من 5 مليارات جنيه استرليني في الطائرات الجديدة، والكبائن الذكية
والصالات الأنيقة والتكنولوجيات الجديدة لجعل الحياة أكثر راحة لعملائنا في الهواء وعلى الأرض".
كما أوضح جون هولاند، كاي، المدير التجاري لمطار هيثرو نحن مسرورون  بتكريم ومكافأة مطار هيثرو للمرة الثالثة في حفل توزيع جوائز المطارات العالمية المرموقة.
وبالإضافة إلى تجربة التسوق المتميزة التي نقدمها لتلبية متطلبات عملائنا، نحن فخورون بالإشادة بجهودنا التي أدت لهذا النجاح والتي مكنتنا من أن نصبح الاختيار الأول للمسافرين في أوروبا، وبخاصة لأن المسافرين هم أهم حكم في مثل هذه المسابقات".
ومن ناحية أخرى، جاءت من بين أفضل صالات المطارات على مستوى العالم لهذا العام صالة 3 في مطار شانغي بسنغافورة فى المركز الثانى ، ثم صالة 3 في مطار العاصمة بكين فى المركز الثالث ، وصالة 2 في مطار سان فرانسيسكو الدولي فى المركز الرابع ، ثم صالة 4 بمطار باراخاس في مدريد، في المركز الخامس .

أهم الاخبار