رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

على خطى هاري.. الأميرة يوجيني تتجه للعمل بالإذاعة

الأميرة يوجيني
الأميرة يوجيني

على خطى الأمير هاري، أعلنت الأميرة يوجيني ابن عم الأمير هاري عزمها تقديم برنامج إذاعي للترويج لجمعيتها الخيرية لمكافحة العبودية في سوق العمل.

 

اقرأ أيضًا: صور.. الأمير هاري يقيم دعوى قضائية ضد جدته الملكة إليزابيث

 

الأميرة يوجيني

 

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، شاركت حفيدة ملكة بريطانيا، البالغة من العمر 33 عامًا ، والتي أسست مؤسسة خيرية لمكافحة العبودية مع صديقتها المقربة جوليا دي بوينفيل ، لقطة سريعة حيث سجل الثنائي حلقة من منزلها "فروجمو جوتيه"  .

 

الأميرة يوجيني

 

وجاء التعليق المصاحب للصورة كالآتي: "كشفت الأميرة يوجيني أنها تسجل برنامج إذاعي لصالح The Anti-slavery CollectiveTASC_org ، وهي مؤسسة خيرية شاركا في تأسيسها لإنهاء الاتجار بالبشر، وبدأ التسجيل في عام 2021 في منزل يوجيني ، وسيصدر البرنامج في وقت لاحق من هذا العام.

 

الأمير هاري وزوجته

 

وظهرت أوجيني، وفي وقت متقارب، وهي تزور منزل والدها في رويال لودج اليوم وسط

فترة صعبة بالنسبة للعائلة المالكة ، حيث أعلن القصر الملكي عن تجريد والدها الأمير أندرو من ألقابه، بينما ظهرت الأميرة وهي تتحدث مع صديقتها المقربة جوليا بحماس عن الجمعية حيث تحدثت كلتا المرأتين عبر ميكروفونات متصلة بطاولة صغيرة.

يأتي هذا الإعلان في الوقت الذي خضعت فيه صفقة ميجان ماركل والأمير هاري لإصدار برنامج إذاعي بقيمة 18 مليون جنيه إسترليني للمراجعة - بعد أن ظلت سلسلة "أرشي ويل" المتوقعة لعام 2021 متوقفة مع رفض عملاق البث "نيتفيلكس" الإفصاح عما إذا كان سيتم بثه ومتى سيتم بثه.