رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو| ضربة قاضية لمحمد رمضان في أول ليالي مهرجان الجونة السينمائي 2021

الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان

 أثار الفنان محمد رمضان ضجة واسعة بظهوره مساء أمس في حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي 2021، إذ نجح في خطف الأضواء من الحاضرين، منذ اللحظة الأولى لظهوره، بعدما وصل بسيارته "لمبورجيني" الشهيرة التي تحمل عبارة "Number one".

 

اقرأ أيضًا..

(صور)| أبرز لقطات حفل افتتاح الدورة الخامسة لمهرجان الجونة

محمد رمضان

 

محمد رمضان يشعل حفل مهرجان الجونة السينمائي:

 اختتم محمد رمضان حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بأحدث أغنياته "جو البنات"، وشاركه في تقديمها المنتج الموسيقي العالمي ريد وان، والمطرب المغربي نعمان بلعياشي.

 

محمد رمضان

 

 وتألق رمضان على الريد كاربت بإطلالة لافتة ومميزة، حيث كان يرتدي بدلة أنيقة باللون الذهبي اللامع، ونظارة شمس باللون الأسود، ما تناغم مع أزياء كلاً من ريد وان، نعمان بلعياشي، اللذان شاركا في تقديم استعراض أغنيته "جو البنات" على المسرح.

 

محمد رمضان

 

القائمون على مهرجان الجونة يقطعون الصوت على محمد رمضان قبل إلقاء كلمته:

 من ناحية أخرى، لاحظ عدد كبير من رواد السوشيال ميديا، الموقف المحرج الذي تعرض له الفنان محمد رمضان، حينما استعد لإلقاء كلمة الافتتاح بعد انتهائه من استعراضه، ولكنه بمجرد أن بدأ في توجيه الحديث إلى المهندس سميح ساويرس، جرى قطع الصوت، وعم

الظلام على مسرح الحفل، وخرج الجميع من القاعة.

 

محمد رمضان

 

 يُشار إلى أن القائمين على إخراج المهرجان فنيًا، قرروا إنهاء حفل الافتتاح بعد أغنية "رمضان" مباشرة، من دون الالتفات إلى محاولة الأخير استراق كلمات يلقيها على الجمهور، وذلك على غير ما هو متفق عليه.

 

محمد رمضان

 

تكريم أحمد السقا ومنحه جائزة الإنجاز الإبداعي عن مسيرته الفنية:

 كانت من أبرز اللقطات التي شهدها حفل الافتتاح، تكريم النجم أحمد السقا ومنحه جائزة الإنجاز الإبداعي، عن مسيرته الفنية، ودوره الكبير في رفع مستوى أعمال الحركة في السينما المصرية.

 

أحمد السقا وأسرته

 

مهرجان الجونة السينمائي 2021

 من المقرر أن تستمر فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي خلال الفترة من 14 إلى 22 أكتوبر، على أن ينطلق الحفل يوميًااً في تمام التاسعة والنصف مساءً.

 

محمد رمضان وميس حمدان

 

لمزيد من أخبار المنوعات اضغط هنا