رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تركي آل الشيخ يثير الجدل برأيه في آمال ماهر

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

 تركي آل الشيخ رجل الأعمال رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية ، يتصدر قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل و مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وتريند المملكة العربية السعودية، بعد الكشف عن حالته الصحية و تفاصيل خضوعه لعملية خطيرة خلال حواره مع الإعلامي السعودي بتال القوس عبر منصة التغريدات المصغرة تويتر.

 

اقرأ أيضًا .. شاهد .. الفيديو الجريء الذي تسبب في طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

 

 اقترح "القوس" فجر، اليوم الإثنين، على آل الشيخ إجراء حوار سريع معه عبر التغريدات على تويتر قائلًا له: "بو ناصر صك الشباك، وجاوب على هالاسئلة .. حوار تويتري قصير للسهرانين..  لأنك من زمان ما ظهرت.  موافق؟".

 

 

 وسرعان ما رحب آل الشيخ باقتراحه قائلًا: "عشانك"، وبدأ الحوار بالحديث عن كرة القدم و رأيه في أخطاء التحكيم والـ "VAR" في دوري السعودية مقارنةً بالدوري الإسباني، ثم تطرأ في حواره للكشف عن معاناته مع المرض إذ تعرض لعدة مشاكل صحية لكنه أهملها بعض الوقت عام 2016، وهو ما تسبب في خضوعه لـ 5 عمليات جراحية تعرض في إحداها لخطأ طبي خطير ما زال يعاني منه حتى الآن.

 كشف آل الشيخ خلال حواره، عن خضوعه منذ 10 أيام لعملية جراحية خطيرة و صعبة بحسب ما وصفها، مشيرًا إلى أنه عانى بعدها من  مضاعفات صحية كثيرة، إذ أنه يواجه صعوبة في النوم، و ممنوع من الأكل لمدة 6 أسابيع، كما أضاف دخوله في اكتئاب شديد بسبب المرض، وأكد أنه ينتظر إذن الأطباء لركوب الطائرة والعودة إلى الرياض.

 

 وبسؤال آل الشيخ عن الفن وأفضل الأصوات التي تطربه ويحب سماعها، أجاب قائلًا: "أنا في الوقت الحالي أكثر صوت يلمسني فنيًا من رجال محمد عبده ومن النساء

آمال ماهر"، وتابع : "كل الأصوات أحبها... أحب روح وطيبة أحلام وأحب رجولة رابح وأحب وفاء ماجد المهندس وأحب |أُخوة راشد وأحب جلسة أصيل وأحب احتراف عبدالمجيد، لكن اللي يخليني في الغناء أقول آه في الرجال محمد عبده وفي النساء آمال ماهر... أصوات من كوكب ثاني".

 يُذكر أن تركى آل الشيخ يُقيم حاليًا في أحد فنادق نيويورك بعد مغادرة المستشفى حيث كان يخضع للعلاج بعد خضوعه لآخر عملية جراحية.

 

 تركي بن عبدالمحسن بن عبداللطيف آل الشيخ من مواليد 4 أغسطس 1981 ،  مستشار حالي في الديوان الملكي بمرتبة وزير، ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه.

 شغل آل الشيخ عدة مناصب رياضية منها منصب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، ورئيس إدارة الإتحاد الرياضي لألعاب التضامن الإسلامي، ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية، ورئيس اللجنة الأولمبية السعودية، وكذلك الرئيس الفخري لنادي التعاون في بريدة، والرئيس الفخري ورئيس هيئة أعضاء الشرف لنادي الوحدة في مكة المكرمة، ومالك نادي بيراميدز المصري السابق.

 

 اشتهر تركي آل الشيخ على المستوى الفني من خلال كتابته للشعر الغنائي، وقد غنى كلماته عدد من الفنانين الخليجيين والعرب.