عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد .. الفيديو الجريء الذي تسبب في طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

الفنان تامر حسني
الفنان تامر حسني و بسمة بوسيل

فاجئت المغربية بسمة بوسيل متابعيها مساء أمس بإعلانها خبر انفصالها عن زوجها المطرب تامر حسني من خلال خاصية ستوري عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ما أثار حالة من الجدل و الصدمة بين جمهورهم و محبيهم من رواد السوشيال ميديا، متسائلين عن سبب الطلاق بعد قصة حبهم التي دامت أكثر من 8 سنوات.

 

اقرأ أيضًا .. بعد طلاقهما .. لن تصدق فارق السن بين تامر حسني و بسمة بوسيل

 

وقالت بوسيل: "لكل الناس اللي بتبعتلي صور

وفيديوهات لتامر وشايفة انه مش بيعملي احترام سواء في صور او فيديوهات، ياريت تبطلوا تبعتولي اي حاجة عشان مش فارقلي اي صور، وكمان احب اعرفكوا اني احنا بقالنا فترة منفصلين و بنحضر اوراق الطلاق، لو سمحتوا احترموا مشاعر كل حد فينا و بطلوا على الأقل تبعتولي انا اي حاجة .. بالتوفيق للجميع".

 

 

أثار خبر انفصال النجم تامر حسني وزوجته بوسيل جدلاً واسعًا على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي، ومن ثم ازدادت معدلات البحث خلال الساعات لأخيرة، عن أسباب الطلاق رغم قصة الحب التي جمعتهما أكثر من 8 سنوات و أثمرت عنها 3 أطفال هم تاليا و أمايا وآدم، وبالعودة إلى حساب تامر حسني كان هناك مقطع فيديو قتم بمشاركته، وهو يرقص خلاله مع بعض معجباته بشكل جريء و لافت على أغنيته "قولني كلام" والتي طرحتها له شركة "روتانا" مؤخرًا.

 

 

ولعل هذا الفيديو يكون أحد أسباب الإنفصال، إذ يتبين من الكلام الذي نشرته بوسيل:"لكل الناس اللي بتبعتلي صور

وفيديوهات لتامر وشايفة انه مش بيعملي احترام سواء في صور او فيديوهات، ياريت تبطلوا تبعتولي اي حاجة عشان مش فارقلي اي صور"، أن أبرز أسباب طلاقهما هو طريقة تعامله و أسلوبه مع معجباته.

 

وكان تداول مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لآخر ظهور يجمع بين تامر حسني و بسمة بوسيل قبل أسبوع خلال احتفاله بصدور إحدى أغنيات ألبومه الجديد "خليك فولاذي"، كما احتفلت مؤخرًا بعيد ميلاده وفاجأته بهدية ضخمة، برفقة مجموعة من أصدقائه بالساحل الشمالي أبرزهم شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة، وسط فرحة ورومانسية خطفت الأنظار إليهما.

 

 

من ناحية أخرى، قام الثنائي حسني و بوسيل بإلغاء متابعة حسابات بعضهما الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد منشور بوسيل بساعات قليلة، ما أكد خبر انفصالهما بالفعل.

 

 

وكان أصدر الفنان تامر حسني مؤخرًا 3 أغنيات جديدة من ألبومه "خليك فولاذي" بعنوان : "كرهتيني في الحب، بألف سلامة، قولني كلام"، إذ حققوا نجاحًا كبيرًا وملاينن المشاهدات على موقع يوتيوب منذ طرحهم مطلع الشهر الحالى.