رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد طلاقهما .. لن تصدق فارق السن بين تامر حسني و بسمة بوسيل

الفنان تامر حسني
الفنان تامر حسني و بسمة بوسيل

أثار خبر نفصال الفنان تامر حسني و بسمة بوسيل جدلاً واسعًا بين جمهورهم و محبيهم من رواد السوشيال ميديا على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي، إذ يشتهر الثنائي بقصة حب استمرت 8 سنوات، حيث تزوجا في 2012 ، وأثمر هذا الزواج عن ثلاثة أطفال، هم "تاليا وأمايا واَدم".

 

اقرأ أيضًا .. فيديو .. محمد صلاح يشعل حفل زفاف أخيه بوصلة رقص على أغنية عود البطل

 

تداول مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لآخر ظهور يجمع بين تامر حسني و بسمة بوسيل قبل أسبوع خلال احتفاله بصدور إحدى أغنيات ألبومه الجديد "خليك فولاذي"، كما احتفلت مؤخرًا بعيد ميلاده وفاجأته بهدية ضخمة، برفقة مجموعة من أصدقائه بالساحل الشمالي أبرزهم شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة، وسط فرحة ورومانسية خطفت الأنظار إليهما.

 

 

أعلنت بوسيل إنفصالها عن النجم تامر حسني واستعدادهما لاتمام إجراءات الطلاق، من خلال خاصية ستوري عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام فقالت: "لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة انه مش بيعملي احترام سواء في صور او فيديوهات، ياريت تبطلوا تبعتولي اي حاجة عشان مش فارقلي اي صور".

 

موضوعات ذات صلة .. بـ "نيو لوك" مثير .. بسمة بوسيل تشبه ريهانا وتشعل انستجرام في أحدث ظهور لها

وتابعت: "وكمان احب اعرفكوا اني احنا بقالنا فترة منفصلين و بنحضر اوراق الطلاق، لو سمحتوا احترموا مشاعر كل حد فينا و بطلوا على الأقل تبعتولي انا اي حاجة .. بالتوفيق للجميع".

وفي سياق متصل، قام كلا من تامر حسني، وزوجته بوسيل بإلغاء متابعة حسابات

بعضهما الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد منشور بوسيل بساعات قليلة، ما أكد خبر انفصالهما بالفعل.

يُذكر أن بوسيل حذفت المنشور الذي اعلنت فيه خبر طلاقها من تامر حسني، بعد دقائق من الضجة التي أثارها على السوشيال ميديا، ولكنها أعادته من جديد، ثم حذفته مرة أخرى.

قصة حب تامر حسني و بيمة بوسيل ذاع صيتها في الوسط الفني، وكان أبرز الأسباب وراء ذلك أن تامر حسني من مواليد 1977 أى يبلغ من العمر 43 عامًا، أما بوسيل فهي من مواليد 1991 أي تبلغ من العمر 29 عامًا، وبالتالي فإن فارق السن بينهما 14 عامًا، فبالرغم من ذلك إلا أن حياتهما الزوجية استمرت لمدة 8 سنوات في هدوء واستقرار بعيدًا عن أعين السوشيال ميديا، وأثمرت عنها ثلاثة أطفال.

وكان أصدر الفنان تامر حسني مؤخرًا 3 أغنيات جديدة من ألبومه "خليك فولاذي" بعنوان : "كرهتيني في الحب، بألف سلامة، قولني كلام"، إذ حققوا نجاحًا كبيرًا وملاينن المشاهدات على موقع يوتيوب منذ طرحهم مطلع الشهر الحالى.