عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

بـ "نيو لوك" مثير .. بسمة بوسيل تشبه ريهانا وتشعل انستجرام في أحدث ظهور لها

فاجئت مصممة الأزياء و المغنية المغربية بسمة بوسيل زوجة النجم تامر حسني متابعيها بلوك جديد وخاطف للأنظار، في أحدث جلست تصوير لها بعدسة المصور "كريم مِسَلَم"، وذلك عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

 

وبدت بوسيل بإطلالة لافتة و مثيرة للجدل تُشبه فيها النجمة العالمية ريهانا من حيث ستايل الملابس و تسريحة الشعر و الماكياج، حسبما ذكر عدد كبير من متابعيها وجمهورها بعد نشرها للصورة، حيث كانت ترتدي فستانًا قصير بأكمام طويلة يجمع بين اللونين الأبيض والأسود، وانتعلت عليه بوت طويل أسود ذو كعب رفيع عالي، كما نسقت عليه طاقية باللون الأسود منقوشة بالرسومات البيضاء.

 

اقرأ أيضًا .. بفستان مثير .. سلمي حايك تحتفل بعيد ميلادها الـ 54 وتشعل السوشيال ميديا

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت بسمة علي تسريحة شعر طويلة مميزة تنتمي إلي الستايل الكناوي المغربي، حيث تركت شعرها ينسدل بانسيابية علي كتفيها أسفل الطاقية التي كانت ترتديها.

وضعت بوسيل مكياجاً صاخباً يرتكز علي الألوان البنية، حيث قامت برسم عينيها بالآيلاينر الأسود، ودمجت معه الآيشادو باللون البني الغامق، مع تحديد الحواجب ووضع الرموش والهايلايتر في بعض أجزاء الوجه، كما قامت بوضع احمر الشفاة باللون الكاشمير الغامق ، ما عكس جمالها و جعل ملامحها تشبه ملامح النجمة ريهانا.

 

و أكملت بوسيل أناقة إطلالتها بإرتداء نظارة سوداء شفافة ولاقت الصورة فور نشرها العديد من الإعجابات و ردود الفعل المتباينة، حيث أشار الكثير من جمهورها علي أنها تشبه النجمة العالمية ريهانا إلي حد كبير في هذه الإطلالة، وجاءت الكثير  من التعليقات لتؤكد ذلك، حيث علقت أحد متابعيها قائلة: "انتي قالبة علي ريهانا كده ليه"، وعلقت أخرى : "حسبتك ريانا"، فيما علقت متابعة اخرى قائلة :"اول ما شفتك فكرتك rihana".

النجمة العالمية ريهانا

من ناحية أخري علق علي الصورة مغني البوب الكندي الشهير "مساري"، ليبدي إجابه بإطالة بوسيل.

والجدير بالذكر أن بسمة بوسيل مصممة أزياء ومغنية مغربية معتزلة، وُلدت في 10 مايو 1991 بالقنيطرة في المغرب، شاركت في النسخة السادسة من برنامج ستار اكاديمي، حيث وصلت للنهائيات محتلة المركز الثاني.

كانت بوسيل أقوى الطلاب المشاركين في ستار اكاديمي في كل مواسمه فهي أول طالبة من طالبين الذين حصلوا على "Top one" ثلاث مرات بدون الحصول على أي تسمية "نومنيه".

بعد رجوع بسمة للمغرب قررت ان تطرح سنجل مغربي إهداءًا للجمهور المغربي الذي ساندها طيلة فترة مكوثها في ستار اكاديمي بعنوان "محال".

بعد ذلك تعرفت على النجم تامر حسني وغنت معه دويتو "متسألنيش" وصور على هيئة فيديو كليب، واقنع تامر أحد المنتجين بإنتاج البوم لبسمة وتم تسجيله لكن بعد زواج تامر وبسمة طلب تامر عدم طرح الألبوم وعدم عرض الفيديو الكليب الذي يجمعهما.

تزوجا بسمة بوسيل و النجم تامر حسني في عام 2012، وأنجبا ابنتين هما: تاليا وامايا، ثم أنجبا في 2018 ابنهما آدم.

بسمة قبل مشاركتها في ستار اكاديمي 6 قدمت على جامعة طب في فرنسا وتم قبولها لكنها تركت الجامعة ودخلت ستار اكاديمي وقررت بعد انتهاء البرنامج متابعة الدراسة لكن بمجال يساعدها على النجاح في الفن.