رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بسبب والده.. وفاة طفل متجمدًا بنيويورك

 توماس فالفا
توماس فالفا

تخضع الخدمات الاجتماعية للتحقيق فيما يتعلق بوفاة ابن مصاب بالتوحد وتوفي جراء انخفاض حرارة الجسم بعد احتجازه في مرآب متجمد خلال الليل كعقوبة رغم سنوات من ادعاءات والدته بأنه تعرض لإساءة المعاملة.

اقرأ أيضا:وقفة احتجاجية أمام السفارة الأمريكية بعمان رفضًا لخطة أمريكا للسلام

وتوفي توماس فالفا بعد أن فقد وعيه في مرآب والده الأسبوع الماضي في لونغ آيلاند ،نيو يورك.

وأجبر الصبي البالغ من العمر 8سنوات على دخول المرآب دون فراش من قبل والده مايك وخطيبة والده أنجيلا بولينا.

وادعى الزوجان في البداية أنه توفي نتيجة حادث مأساوي وحتى أنهما جمعا أموالًا لجنازته، ووجهت إليهم تهمة القتل بعد أن كشف تشريح الجثةأن إصابات توماس وحالته عندما توفي لم تكن متوافقة مع القصة التي قدموها.

وتحولت الأسئلة إلى سبب السماح للإعتناء به بعد أن قدمت والدته ومعلموه مزاعم متكررة عن سوء المعاملة التي يتعرض لها من قبل والده وخطيبته.
وبعد ظهور خبر وفاة ابنها الأسبوع الماضي

، كتبت والدته جوستينا على تويتر"أريد أن أشكر شخصًا واحدًا منكم على الحب والدعم الذي تلقيته تجاهي وأطفالي ،وما زلت شديد الحزن ، ودمرني الموت القاسي والمأساوي لملاكي الصغير توماس ،الرجاء الاستمرار في إبقائنا في صلواتكم".

وكانت آخر تغريدة لها قبل ذلك في نوفمبر 2018 ، عندما كتبت بشؤم: "أنا لا أعرف حتى إذا كان أطفالي على قيد الحياة في هذه المرحلة".

ووفقا للشرطة ، فإن الكاميرات والميكروفونات التي أقيمت في منزل مايك فالفا التقطت صوتًا له وأنجيلا يسخرون من توماس وهو يتجمد حتى الموت.

موضوعات ذات صلة:بسبب غريب.. عشيق أم يقتل طفلة عشيقته بالعجوزة