رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حادث مأساوي بين 5 سيارات فارهة في بريطانيا

تصادم 5 سيارات علي
تصادم 5 سيارات علي الطريق السريع M32

توفي رجل وأصيب 3 آخرين على الطريق السريع M32 بين تقاطع 1 وتقاطع 2 قرب "بريستول" أمس الموافق السبت في حوالي الساعة 10 مساءً في حادث تصادم 5 سيارات، حيث بدا وكأنه "فيلم حربي"، ولا يزال الطريق السريع مغلقًا هذا الصباح حيث تجري الشرطة تحقيقاتها.

وصرحت الشرطة أن الرجل دُهس وقُتل بعد أن خرج من سيارته في مكان الحادث.

و بحسب صحيفة "ذا ميرور" البريطانية، روي الشاهد البالغ من العمر 26 عامًا ، من "شلتنهام" الذي يريد عدم الكشف عن هويته ، أنه كان مسافرًا مع صديقته ووالدته في ذلك الوقت و سمع امرأة تصرخ من سيارة "ساعدني"، وأضاف: "ثم حاولت عبور الحدود لمساعدتها لكنني لم أستطع ذلك ، وبحلول الوقت الذي ظهرت فيه خدمات الطوارئ ، أعتقد أنها توفيت بالفعل".

وأضاف الشاهد أن الحادث شمل أيضًا

سيارة "بورش" اصدمت مرتين مما أدى إلى دورانها و وقوع السائق خارج السيارة، مما دفعني للإتصال بخدمات الطوارئ، بينما ظل المشاركون في الحادث يصرخون في ذهول لما حدث.

وعندما لاحظ للمرة الأولى أن هناك تصادمًا كان الظلام شديدًا لدرجة أنه لم يتمكن من رؤية السيارات المحطمة في الأمام قبل أن تطير بعض سيارات Audi في الهواء."

وقال إن مجموعة من السائقين حاولوا إنشاء حصار على الطريق لتحذير الآخرين بالتوقف في الوقت المناسب ، حيث كان الطريق مظلمًا ولم يكن الحادث واضحًا من علي بعد.