رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

في اليوم الخامس لمهرجان الجونة| أمينة خليل علّمت على منى زكي

 الفنانة أمينة خليل
الفنانة أمينة خليل

حرص ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا على إبداء رأيه بإطلالة الفنانة أمينة خليل خلال تواجدها على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة، وذلك عبر الصفحة الرسمية لشرطة الموضة، قائلًا:"وأخيرًا شفت أمينة باطلالة حلوة!، صحيح الفستان الفضي الملمّع مع الــ fringes انلبس كتير، بس كتير حبيته عليها و حبيت التقدم يلي عملته باليوم الخامس".

 

اقرأ أيضًا..أمينة خليل تمزج بين الأنوثة والرقي وتتصدر جوجل بعد إصابتها بكورونا

امينه خليل تبهر شرطة الموضة في الجونة

وتابع: "التنسيق كله موفق و الشعر ال retro كتير مناسب لـ ستايل الفستان و حلو عليها، كان عبالي تعتمد مكياج اقوى و تخلّي اللوك يصير دراماتيكي اكتر، و بعطي الاطلالة 8/10شو رأيكم؟".

 

وسبق وظهرت الفنانة منى زكى بجمبسوت فضي يشبه كثيرًا إطلالة أمينة خليل، ولكنها لا تنال إعجاب شرطة الموضة، وهذا ما اكده إيلي حنا في تعليقه، قائلًا:" الشي الجيد أنه منى عم تجرب تعمل شي جديد و تطلع من الإطلالات التقليدية العادية، و الشي السيء هو نفس الجملة السابقة".

 

وتابع: "الـ outfit يلي لابسته مش حلو و مش مناسبها، التنسيق و المكياج موفقين بس ب شو بينفع هالشي، طالما الأساس يلي هو اللبس مش موفق؟، و بعطي الإطلالة 3/10".

منى زكي في مهرجان الجونة

امينه خليل تبهر شرطة الموضة في الجونة

وبدت أمينة خليل بإطلالة عصرية، مرتدية فستانًا مجسمًا، قصيرًا، بأكمام طويلة، مصمم من قماش ناعم مطرز بالشراشيب الطويلة باللون الفضي، ينتمي لقصة الـ v، فيما انتعلت صندلا ذا كعب عال بنفس اللون، ونسقت

كلاتش راقية.

امينه خليل تبهر شرطة الموضة في الجونة

واعتمدت تسريحة شعر جذابة متعمدة لم خصلات شعرها على جانب واحد لتظهر جمال ملامحها، ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء مع لون النود في الشفاه.

امينه خليل تبهر شرطة الموضة في الجونة

جدير بالذكر شهد حفل الافتتاح تكريم الفنان أحمد السقا، ومنحه جائزة الإنجاز الإبداعي، عن مسيرته وإسهامه في رفع سقف مستوى أفلام الحركة "الأكشن" في مصر.

امينه خليل تبهر شرطة الموضة في الجونة

وقبل افتتاح المهرجان بيوم اندلع ماس كهربائى فى أحد المحال التجارية القريبة من ساحة مسرح بلازا، التى كان مقررًا أن يُقام عليها حفلا الافتتاح والختام، وسرعان؛ ما أدى الماس إلى اندلاع حريق محدود، تصاعدت ألسنة لهبه رويدًا بمرور الوقت، ووقف الجميع عاجزين عن إخماده.

لمزيد من أخبار الفاشون اضغط هنا alwafd.news

موضوعات ذات صلة..

الستان المزركش .. سر أناقة إطلالة أمنيه خليل (صور)

في افتتاح مهرجان الجونة2021 | الكلاب تمزق فستان دينا الشربيني (تفاصيل وصور)

مصممة فستان نجلاء بدر بالجونة لـ"الوفد": مستوحى من الحضارة الفرعونية