رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

امينة خليل تناقش قضايا المرأة بأزياء عصرية.. صور

فاشون

الأربعاء, 02 ديسمبر 2020 12:30
امينة خليل تناقش قضايا المرأة بأزياء عصرية.. صور الفنانة امينة خليل

كتبت - زينب النجار:

تصدرت الفنانة امينة خليل مؤشرات البحث جوجل، بعد تأكيدها انها تستعد لتصوير مسلسل يناقش قضايا المرأة  بتوقيع الكاتبة مريم نعوم وإخراج كريم شناوي، ويتم حاليا جلسات العمل به، وسيلعن عن تفاصيلة خلال الأيام المقلبة، ذلك تزامنًا مع تحضيراتها لحفل زفافها على رجل الأعمال عمر طه، المرتقب ، بعد غدٍ، الجمعة، 4 ديسمبر، في أحد فنادق مدينة الجونة.

 

اقرأ أيضًا .. مايا رعيدي تُعيد تصميم بطلة هركليز إلى الأضواء في مهرجان ضيافة 2020

امينة خليل تناقش قضايا المرأة بإزياء عصرية بعد الإنتهاء من تحضيرات حفل زفافها بالجونة

وتملك امينة خليل قدرة شديدة جعلتها محط أنتباه الجميع في مجال التمثيل، وتتمتع بقدرة جبارة على

تجسيد الأدوار بحرفية شديدة، بالأضافة إلى ذوقها الرفيع في أختيار الأزياء التى تتناغم مع قوامها الممشوق لتكن مثال اقتدى به أغلب سيدات وفتيات جيلها.

تنجذب امينة خليل للأزياء أنيقة التصميم، المصممة من أفخم أنواع الأقمشة التى تتصدر دور الأزياء العالمية لتتألق بها بلمسة مصرية أصيلة.

وتفضل الألوان الزاهية بجانب الونين الأبيض والأسود، فهي عاشقة للبساطة دون التكلف لتؤكد للجميع أن الأناقة لا تتم إلا بالتصميمات البسيطة.

وتحرص الفنانة على تنسيق الحقائب والأحذية الراقية مع إطلالاتها المختلفة، لتكمل أناقتها بلمسة عصرية.

وتعشق أمينة خليل الإكسسوارات الفضية والنحاسية مع إطلالاتها العصرية، وتتزين بأفخم تصميمات المجوهرات الذهبية والماسية.

ومن الناحية الجمالية، أعتمدت أحدث تسريحات الشعر المناسبة لملامحها، وتضع لمسات هادئة من المكياج الناعم المتناغم مع ملامحها العفوية.

وكانت أخر أعمال أمينة خليل مسلسل "ليه لأ" من تأليف ورشة كتابة تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدي أمين، ومن إخراج مريم أبوعوف، وشارك في البطولة عدد كبير من النجوم منهم هالة صدقي، وشيرين رضا، ومحمد الشرنوبي، ومريم الخشت، وهاني عادل، وعمر السعيد، وناردين فرج.

كما تظهر الفنانة أمينة خليل في أحداث فيلم "وقفة رجالة" من بطولة ماجد الكدوانى وسيد رجب وبيومى فؤاد، وذلك بشخصية موظفة تعمل فى شركة يملكها بطل العمل ماجد الكدوانى، وتتعرف على الفنان محمد سلام وتتوالى الأحداث حتى يتم خطبتهما، وتتعرض طوال أحداث الفيلم للكثير من المواقف الكوميدية مع أبطال العمل.