عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الستان المزركش .. سر أناقة إطلالة أمنيه خليل (صور)

 الفنانة أمنيه خليل
الفنانة أمنيه خليل

نشرت الفنانة أمنيه خليل مجموعة من احدث إطلالتها، عبر  حسابها الشخصي بموقع الانستجرام، وذلك  اثناء احتفالها بتوليها سفيرة فخرية لصندوق الأمم المتحدة للسكان بمصر، وذلك بعد إعلان الامم المتحدة للسكان بحضور مساعد الأمين العام.

 

اقرأ أيضًا..

امينة خليل تناقش قضايا المرأة بأزياء عصرية.. صور

أمنية خليل

تملك امينه خليل من الذكاء ما يجعلها تخطف الأنظار نحو اناقتها وبساطة اطلالتها، مرتدية فستانا قصيرا مجسما، اتسم بقصة جذابة، صمم من قماش فاخر باللون الأسود، ونسقت جاكيت مصمم من قماش الساتان المزين باللون الذهبي من الاكتاف.

أمنية خليل

وأكملت أناقتها بالتزين ببعض الإكسسوارات العصرية التي تمنحها رونقا جذابا وسط الحضور.

 

أمنية خليل

اما من الناحية الجمالية، اعتمدت امينه خليل، اعتمدت تسريحة شعر جذابة تتناسب مع إطلالتها الجذابة، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية مع الكحل والماسكرا لتبرز جمال عينيها ونسقت لون النود في الشفاه.

أمنية خليل

وفي هذا السياق قد نظم صندوق الأمم المتحدة للسكان في مصر حفل استقبال لمساعد أمين عام الأمم المتحدة إيب بيترسن نائب المدير التنفيذي لصندوق الأمم المتحدة للسكان،

الذي يقوم بأول زيارة رسمية له لمصر منذ تعيينه في هذا المنصب، حيث يعقد عدة اجتماعات رفيعة المستوى لبحث سبل تعزيز التعاون بين صندوق الأمم المتحدة للسكان ومختلف الشركاء والاطلاع على العمل الذي يتم في واحدة من أكبر مناطق عمليات صندوق الأمم المتحدة للسكان في المنطقة.

أمنية خليل

وخلال الاحتفالية تم الإعلان الرسمي عن انضمام الفنانة المصرية الشابة أمينة خليل سفيرة فخرية لصندوق الأمم المتحدة للسكان في مصر.

أمنية خليل اثناء احتفالها كسفيرة فخرية لصندوق الامم المتحدة للسكان

وشاركت الممثلة الشابة مع صندوق الأمم المتحدة للسكان على مدى السنوات الماضية في أنشطة مجتمعية مختلفة لنشر الرسائل ذات الصلة، وتسلط أمينة الضوء بجرأة على مواضيع مثل تمكين المرأة من خلال اعمالها المختلفة.