عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الكهرباء تنهي حياة عامل بمغسلة فى الإسماعيلية

الكهرباء
الكهرباء

فقد  عامل بمغسلة بالوابورات دائرة القصاصين بالإسماعيلية، حياته صعقا بالكهرباء أثناء عمله بالمغسلة، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى القصاصين المركزى تحت تصرف النيابة العامة.

 

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا يفيد ورود اخطار من مستشفى القصاصين المركزى بوصول محمد أحمد محمد محرز 23 عاما عامل بمغسلة، مقيم الوابورات دائرة مركز القصاصين، جثة هامدة، وتم تأكيد الوفاة بواسطة طبيب الاستقبال.

 

اقرأ أيضًا..القبض على 5 متهمين بحوزتهم سلاح ناري ومخدرات في الإسماعيلية

 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وضباط مباحث مركز القصاصين، وبسؤال أهليته أكدوا أن المتوفى لقى مصرعه نتيجة صعقه بالكهرباء أثناء عمله بمغسلة تم التحفظ على جثة المتوفى بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

 

جارى تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لتتولى التحقيق والتصريح بدفن جثة المتوفى..

 

 السيطرة علي حريق شب فى سيارة بمدينة المستقبل بالإسماعيلية

 

كما سيطرت إدارة الحماية المدنية بمديرية امن  الإسماعيلية، على حريق شب فى سيارة بمدينة المستقبل بالإسماعيلية، دون خسائر بشرية.

 

وتلقى اللواء مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من معاون محافظ الإسماعيلية، والمدير الإقليمى للشبكة الوطنية الموحدة للطوارىء والسلامة العامة، مفاده ورود بلاغ بنشوب حريق فى سيارة فى مدينة المستقبل دائرة مركز أبوصوير بالإسماعيلية.

 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الحماية المدنية والإطفاء إلى مكان الحادث، كما تم الدفع بسيارة إسعاف بإشراف الدكتور حسين كساب مدير مرفق إسعاف محافظة الإسماعيلية إلى مكان البلاغ.

 

 اخماد حريق بأرض بالاسماعيلية دون إصابات 

 

وفي حادث ثالث ، سيطرت قوات الحماية المدنية على حريق اندلع في مخلفات زراعية دون خسائر بشرية،  متراكمة في قرية أم عزام التابعة لمدينة القصاصين بمحافظة الإسماعيلية.

 

وتلقى اللواء مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من  معاون محافظ الإسماعيلية والمدير الإقليمى للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، يفيد اندلاع حريق في مخلفات زراعية متراكمة بقرية ام عزام التابعة لمدينة القصاصين بمحافظة الإسماعيلية.

 

على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية والأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، كما تم الدفع بعدد من سيارات إسعاف، ونجحت قوات الحماية المدنية في السيطرة على الحريق دون أي خسائر بشرية.