رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

من الدمام..محمد حماقي يكشف عن ثانِ أغاني ألبومه الجديد 2021 (تعرف عليها)

محمد حماقي
محمد حماقي

أعلن الفنان محمد حماقي، عن أغنية جديدة من ألبومه الصيفي 2021، وذلك أثناء حفلته بالدمام في السعودية، والتي أقيمت ضمن حفلات صيف الشرقية هناك.

اقرأ أيضًا..أثناء حفله في الدمام.. محمد حماقي يتصدر "تريند" السعودية

تفاصيل أغنية حماقي الجديدةلازم تسمعني

الأغنية بعنوان "لازم تسمعني"، من كلمات: أمير طعيمة، ألحان:عمرو مصطفى، توزيع:نادر حمدي، وذلك كما أعلنت الصفحة الرسمية لداعميه ومحبيه، فيما يعرفون بالـ"ألتراس"، عبر موقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك".

كلمات أغنية "لازم تسمعني" محمد حماقي

قدّم حماقي مقطع من كلمات الأغنية اثناء الحفل، والتي تقول "احساس وبينطفي تدريجي بتغيب واما بتيجي مابحسش فرق وخلاص مابقاش اللي مابينا يستاهل نستنى احنا اتأخرنا كتير انا بيني وبينك خطوة وكل واحد في مكان مابقتش بحس بنفس اللهفة"، وتعالت صيحات الجمهور مع الكلمات الجديدة التي ينتظرون طرحها في ألبومه الجديد المنتظر لهذا الصيف.

شاهد فيديو الأغنية الجديدة من هنا

تفاصيل حفل حماقي في الدمام 2021

شهد الحفل حضور كامل العدد، وتصدّر حماقي المراكز الأولى على محركات بحث موقع التدوينات القصيرة الشهير "تويتر"، واستمرت وصلته الغنائية لمدة ساعة ونصف، قدم فيها مجموعة من الأغاني المفضلة لدى جمهوره "نفسي أبقى جنبه، أجمل يوم، مابلاش، ناويها، بحبك كل يوم أكتر، واعمل ايه، م البداية، ياستار، وافتكرت، وغيرهم"، وشاركته المسرح الفنانة الصاعدة زينة عماد التي قدمت معه مقطع من أإنيتي "م البداية، بقيت معاه"، وسط ترحيب الجمهور بها بعد مشاركتها معه للمرة الأولى

في حفل جدة الذي أُقيم في مطلع يونيو الماضي.

حماقي في الشرقية

يُعد الحفل هو افتتاح لفعاليات حفلات صيف الشرقية المقامة في مدينة الدمام، ضمن الأنشطة الغنائية الصيفية في المملكة العربية السعودية.

يذكر أن الحفل هو الثاني لحماقي في السعودية، إذ سبق وأن أحيا ليلة غنائية مميزة بمدينة جدة خلال يونيو الماضي، في "جدة سوبر دوم"، التي

صُنفت كأكبر قبة في العالم، في إطار عودة الأنشطة الغنائية والاحتفالية بكامل طاقتها هناك، مع استمرار التطبيق الكامل للإجراءات الوقائية ضد كورونا.

 

ألبوم محمد حماقي الجديد 2021

وعلى الصعيد الغنائي يستعد حماقي لطرح ألبومه الغنائي الجديدة في صيف هذا العام، وذلك بعد مرور أكثر من عامين على آخر ألبوماته ألبوم "كل يوم من ده"، الذي تم طرحه في شتاء 2019.

 

اقرأ أيضًا..بين مصر والسعودية..عمرو دياب ومحمد حماقي في ليالي صيف 2021

موعد طرح أغنية حماقي الجديدة "يانسيم" (تفاصيل)

بهذه الأغنية.. محمد حماقي يبدأ نشاطه الغنائي في 2021 (تفاصيل)