رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موعد طرح أغنية حماقي الجديدة "يانسيم" (تفاصيل)

محمد حماقي
محمد حماقي

 يستعد الفنان محمد حماقي لبدء نشاطه الغنائي لصيف 2021، وذلك بطرح أغنية جديدة بعنوان "يانسيم"، والتي قدمها في إحدى حفلاته الغنائية الخاصة خلال الأسبوع الماضي.

 ومن المقرر طرح الأغنية في مطلع يوليو القادم، ليستكمل بعدها مراحل إصدار ألبومه الغنائي الجديد لهذا الصيف، حيث جاءت الأغنية بعنوان "يانسيم"، والتي قدم حماقي مقطع منها خلال الحفل، وأعلن عن موعد طرح ألبومه الجديد خلال الشهر القادم، وتفاعل حضور الحفل مع الأغنية الجديدة بالتصفيق الحاد خاصة مع إعلانه عن موعد الألبوم الجديد.

استمع إلى الأغنية من هنا

الأغنية من كلمات وألحان:عزيز الشافعي، توزيع:تميم، وتقول كلماتها"يانسيم حبيبي نسم ياجماله لما اتبسم واما ناداني باسمي ياعيني مزيكا وبتقسم "، وقدمها حماقي مرتين خلال حفلاته الغنائي القادمة التي تم إحياءها بمناسبة افتتاح أحد المشاريع العقارية الجديدة بالتجمع الخامس.

وفي سياقٍ متصل يحيي حماقي حفله الغنائي في السعودية بمدينة جدة، وذلك في إطار عودة  الأنشطة الاحتفالية والغنائية بكامل طاقتها هناك، مع الاستمرار بتطبيق الإجراءات الوقائية اللازمة ضد وباء كورونا.


طالع المزيد من الأخبار بقسم "الفن" بموقع الوفد الإليكتروني
 

يذكر أن آخر ألبومات حماقي كانت "كل يوم من ده"، الذي تم طرحه 2019، وضم 20 أغنية من بينهم "ياستار، م البداية، لاعتاب ولاحيرة، خدني إليك، كل يوم من ده، ليلى، كفاية حلول وسط"، وحقق نسبة استماع ضخمة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، إضافة إلى عدد من المنصات الموسيقية الشهيرة

وعلى الصعيد الغنائي أصدر حماقي أحدث أغنياته بعنوان "وده وقته"، ضمن الحملة الدعائية التي أقامتها كبرى شركات الخدمات البريدية في مصر، وبلغ عدد مشاهداتها أكثر من 914 ألف مشاهدة، من كلمات: أمير طعيمة، ألحان:عمرو مصطفى، توزيع :تميم.

اقرأ أيضًا..بهذه الأغنية.. محمد حماقي يبدأ نشاطه الغنائي في 2021 (تفاصيل)