رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

بعد طلعت روحي.. نيقولا معوض بطل مسلسل "الباشا"

الفنان اللبناني نيقولا
الفنان اللبناني نيقولا معوض

يشارك الفنان اللبناني، نيقولا معوض، في مسلسل الباشا للمخرج، عاطف كيوان، المسلسل تعود أحداثه إلى عام 1912 ليستعرض قصة حياة رجل وأولاده الأربعة، ويتتبع مع كل شخصية قصته وحياته الخاصة، والمقرر أن ينطلق 11 مارس المقبل.

 

وبدأ تصوير المسلسل منذ أسابيع، وبجانب نيقولا معوض يشارك في بطولة المسلسل رشيد عساف، جيهان خماس، رانيا عيسى، أنور نور، منال طحان، زياد صابر، باميلا نون، جهاد ياسين، حسن حمدان، المسلسل سيناريو رازي وردة، وإنتاج شركة مروى غروب لصاحبها المنتج، مروان حداد.

 

ومؤخرا انطلق مسلسل تشويش لنيقولا معوض على قناة OSN في عرض أول بداية من الأحد 17 فبراير، ويعتبر المسلسل هو أول دراما موسمية بالعالم العربي، وهو مكوّن من 8 حلقات، وسيتم عرضها أسبوعيا.

 

ممثل لبناني، بدأ طريقه الفني كمقدم برامج ببرنامج روتانا كافيه (2003

– 2009)، كما عمل كمخرج بين بيروت ودبي، وليعمل بقنوات دبي، فتافيت، MTV لبنان وروتانا. اشتهر في موطنه بالكثير من الأعمال الدرامية الناجحة مثل اخترب الحي (2014) وياسمينة (2014)، فرض نفسه على الساحة الدرامية المصرية بعد تعاونه مع النجم.

 

يحيى الفخراني في مسلسل ونّوس (2016)، ومن أشهر أعماله مسلسل سابع جار (2017) الذي حقق نجاحًا جماهيريًا واسعًا، كما قام مؤخرًا ببطولة مسلسل طلعت روحى (2018)، وسيشارك قريبًا في فيلم Jesus andthe Others وهو إنتاج فرنسي بلجيكي أميركي.