رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاؤل مسثمري القطاع السياحي الخاص بعد لقاء أحمد عيسى

وزير السياحة أحمد
وزير السياحة أحمد عيسي

أعرب مستثمروا القطاع السياحي المصري، عن تفاؤلهم بلقاء وزير السياحة أحمد عيسي  بعد توليه مهام منصبه الجديد، والذي كان يعمل بالقطاع البنكي على خلفية وزير السياحة السابق فؤاد سلطان مؤسس التنمية السياحية في مصر.

اقرأ أيضًا: توفير الطيران الشارتر وتسهيلات الإقراض والخطط التسويقية أبرز تحديات القطاع السياحي

وأشاد المستثمرون، بحرص الوزير على اللقاء بالقطاع السياحي الخاص في ثاني يوم لأداء قسم اليمين وهو ما يؤكد أن الفترة القادمة ستشهد استمرار للتعاون الوثيق بين الوزارة والقطاع السياحى الخاص وسيكون له الأثر على تعظيم مساهمة السياحة فى إنعاش الاقتصاد القومى.

وكان وزير السياحة، قد التقى مع المستثمرين السياحيين وسمع منهم لأهم الملفات والتحديات التي تواجه القطاع السياحي في مصر، وإلى مقترحاتهم

لتشجيع السياحة الداخلية ودعم وزيادة الحركة السياحية الوافدة إلى مصر. ولا سيما مع الاستعداد للموسم السياحي الشتوي، كما تم تحديات ومشكلات التي تواجه صناعة السياحة في مصر ومنح المحفزات واستمرار الدولة في دعم القطاع.

كما استعرض رئيس هيئة تنشيط السياحة، الحملة الترويجية لمصر التي تم إطلاقها خلال الربع الأخير من العام الجاري والتي سيتم تنفيذها في ضوء الاستراتيجية الإعلامية الجديدة للترويج السياحي لمصر والتي أعدها تحالف كندي إنجليزي خلال عام 2021.