بوابة الوفد الإلكترونية
رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الإدارة
د. السيد البدوي شحاتة
رئيس التحرير
ياسر شورى

هل يمتلك فيلا بـ15 غرفة نوم؟

أحمد العوضي .. غاضبًا ما السبب؟

الفنان أحمد العوضي
الفنان أحمد العوضي

 حالة من الغضب انتابت الفنان أحمد العوضي، بعد تعرضة لحملة أنتقادات بعد قيامه بإعلان “طفي النور اللي مش محتاجه”، بهدف توعية جمهوره بأهمية ترشيد استهلاك الكهرباء، حيث أثار ذلك الإعلان جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفعه للخروج عن صمته والرد بشكل مباشر على التعليقات الساخرة التي طالته.

 وقال أحمد العوضي بلهجة حادة على الجدل المثار حول مشاركته في إعلان ترشيد استهلاك الكهرباء، مؤكدًا أنه شارك في الحملة بشكل تطوعي من دون الحصول على أي مقابل مادي.

 قائلًا: “اللي بقوله ده تطوع ولله ومخدتش جنيه واحد، وأنا بوجه رسالة بسيطة للناس علشان نساعد بعض ”لافتًا أنه فوجئ بحجم الانتقادات والسخرية التي تعرض لها، خصوصًا ما تردد حول حياته الشخصية، مؤكدًا أن ما يتم تداوله غير صحيح، مطالبًا الجمهور بعدم الانسياق وراء الشائعات، أو ما وصفه بـ”كلام الأونطة”.

أحمد العوضي يعود بقوة خلال موسم دراما رمضان 2027

 

 وأوضح حقيقة ما أثير حول إقامته في منزل فاخر يضم عددًا كبيرًا من الغرف، حيث قال: “أنا مش عايش في فيلا بـ 15 أوضة ولا منور 50 لمبة، الكلام ده مش حقيقي”.

 وأكد أن الهدف من رسالته كان توعية المواطنين بأهمية ترشيد استهلاك الكهرباء، موضحًا أن الخطوات البسيطة داخل كل منزل يمكن أن تُحدث فرقًا كبيرًا في تقليل الاستهلاك والحفاظ على الطاقة، مؤكدًا أنه يتحدث بحسن نية ويسعى لتقديم رسالة إيجابية للجمهور.

 وأشار إلى أنه يقوم باستعدادت قوية للعودة بقوة خلال موسم دراما رمضان 2027، مشيرًا إلى أنه يعمل حاليًا على مشروع درامي جديد وصفه بأنه سيكون مفاجأة كبيرة للجمهور.

 وأوضح العوضي: أن العمل الجديد سيتفوق على جميع أعماله السابقة، متعهدًا بتقديم تجربة مختلفة ومنافسة قوية ضمن السباق الرمضاني المقبل، مؤكدًا ثقته في تحقيق نجاح كبير يرضي جمهوره.

 يُذكر أن أحمد العوضي شارك في حملة “طفي النور اللي مش محتاجه” التي أطلقتها وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة بهدف توعية المواطنين بأهمية ترشيد استهلاك الكهرباء.

 ووجهت الحملة رسالة توعوية تدعو إلى إطفاء الأنوار والأجهزة الكهربائية غير المستخدمة، مؤكدة أن السلوكيات اليومية البسيطة داخل المنازل تسهم في خفض الاستهلاك وتقليل الأحمال على الشبكة القومية.

 كما تستهدف الحملة تعزيز الوعي المجتمعي بثقافة الحفاظ على الطاقة ودعم استدامة الموارد، إلى جانب تشجيع المواطنين على اتباع أنماط استخدام أكثر كفاءة للكهرباء، بما ينعكس بشكل إيجابي على الاقتصاد والطاقة في البلاد.