استشاري تغذية: تنظيم الوجبات وتجنب الإفراط في تناول اللحوم أمر ضروري
قالت الدكتورة ياسمين الصيرفي، استشاري التغذية العلاجية، إن تنظيم الوجبات وتجنب الإفراط في تناول اللحوم أمر ضروري، مع تقليل كميات الأرز والخبز، والإكثار من تناول السلطة لتحسين الهضم وتقليل الدهون.
الاعتدال هو الأساس لتجنب زيادة الوزن
وقالت “الصيرفي” خلال مداخلة هاتفية لفضائية “إكسترا نيوز”، أن الاعتدال هو الأساس لتجنب زيادة الوزن وارتفاع الكوليسترول والسكر.
اتباع طرق الطهي الصحية
ونصحت استشاري التغذية العلاجية، باتباع طرق الطهي الصحية مثل السلق والشوي، والإكثار من شرب المياه وتناول الفاكهة بدلًا من الحلويات، لافتة إلى أن زيادة الوزن خلال العيد غالبًا ما ترتبط باحتباس السوائل نتيجة الأطعمة الدسمة والمالحة.
تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر نبض







