ضبط عصابة غسلت 100 مليون جنيه من تقليد العلامات التجارية
اتخذت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية الإجراءات القانونية حيال 4 أشخاص لقيامهم بغسـل 100 مليون جنيه متحصلة من نشاطهم الإجرامي في مجال الغش التجاري وتقليد العلامات التجارية.
أقرأ أيضا..
استمرارًا لجهود مكافحة جرائم غسل الأموال وتتبع ثروات ذوى الأنشطة الإجرامية وحصر ورصد ممتلكاتهم وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم، فقد إضطلع قطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة بالتنسيق مع أجهزة الوزارة المعنية بإتخاذ الإجراءات القانونية حيال 4 أشخاص لقيامهم بغسل الأموال المتحصلة من نشاطهم الإجرامي في مجال الغش التجارى وتقليد العلامات التجارية، ومحاولتهم إخفاء مصادر تلك الأموال وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق تأسيس الشركات - شراء المركبات والوحدات السكنية والمحلات التجارية.
تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر نبض