الأهلي السعودي يتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا
حسم فريق الأهلي السعودي تأهله رسميًا إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، وذلك بعد الفوز على جوهور دار التعظيم في إطار ربع نهائي البطولة بهدفين مقابل هدف.
جاء هدف التقدم لفريق جوهور في الدقيقة 16 من الشوط الأول بخطأ من لاعب الأهلي علي مجرشي، لتصبح النتيجة 1-0 للفريق الماليزي.
بينما جاء هدف التعادل للأهلي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول برأسية النجم الإيفواري فرانك كيسيه لينتهي الشوط الأول بنتيجة 1-1.
وفي الشوط الثاني تمكن النجم جالينيو من خطف الهدف الثاني لأصحاب الأرض لينتهي اللقاء بنتيجة 2-1 ويحسم الراقي بطاقة التأهل.
دخل الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:
حارس المرمى: إدوارد ميندي
الدفاع: علي مجرشي - روجر ايبانيز - ريان حامد - زكريا هوساوي
الوسط: فرانك كيسيه - إنزو ميو - ماتيوس غونسالفيس
الهجوم: رياض محرز - ويندرسون جالينو - آيفان توني
تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر نبض