جودو الصيد يحقق مراكز متقدمة خلال منافسات بطولة القاهرة والجيزة
استطاع لاعبو ولاعبات الجودو بنادي الصيد تحقيق نتائج طيبة خلال مشاركتهم ببطولة القاهرة والجيزة تحت 16 سنة التى اقيمت بنادي إتحاد الشرطة الرياضي خلال الفترة من 3 – 5 فبراير2026 ليحقق الصيد المركز الرابع فى الترتيب العام من إجمالي 20 نادياً فى البطولة المؤهلة للمشاركة فى بطولة الجمهورية.
حيث استطاع اللاعب مروان مهاب مروان ابو زيد المركز الأول والميدالية الذهبية وزن 66 كجم، كما حصد اللاعب مالك رحاب هيكل المركز الثالث والميدالية البرونزية وزن 73 كجم، وحقق اللاعب عبدالرحمن إيهاب يوسف المركز الثالث والميدالية البرونزية وزن 81 كجم،وحقق اللاعب يحيى محمد عبد العال المركز الثالث والميدالية البرونزية وزن 90 كجم بينما حصل اللاعب ياسين مصطفي محفوظ المركز الخامس وزن 90كجم.
الجهاز الفنى والإدارى الكابتن أحمد خليفه رئيس جهاز الجودو ،الكابتن عادل مصطفى المدير الفني ،الكابتن رحاب هيكل مدرب ،الكابتن ايمان يسرى البنا رئيسة قطاع الناشئين ،الكابتن محمد عبد العزيز مدرب ،الكابتن هشام فوزي المدير الادارى ،الكابتن محمد شاذلى إدارى ،الكابتن محمود قرنى إدارى ،الكابتن بكر جوده مدرب الفتنس ،د أحمد أبو طالب أخصائي اصابات،الكابتن محمد سيد يوسف المدير الفنى ٦ أكتوبر
تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر نبض