لمدة 15 يومًا.. فتح باب التظلمات على نتائج الشهادة الإعدادية بالبحيرة
أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة، عن فتح باب التظلمات على نتائج الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2025/2026، اعتبارًا من اليوم الأربعاء الموافق 4 فبراير 2026، ويستمر فتح باب التقديم لمدة 15 يومًا.
وأوضحت المديرية أن التظلمات تُقدم ورقيًا من خلال الإدارات التعليمية التابع لها الطالب ، وفقًا للإجراءات والضوابط التي أقرتها وزارة التربية والتعليم،
وتشمل إجراءات التقدم للتظلم تقديم صورة من رقم الجلوس، وصورة من بطاقة ولي الأمر، وسداد الرسوم المقررة عن كل مادة، مع تحديد المواد المطلوب التظلم بشأنها،
وسيتم تحديد ميعاد جلسة الإطلاع للطالب وولى الأمر عن طريق الإدارة التعليمية، علي ان تكون جلسة الاطلاع بالكنترول المركزي بمدينة دمنهور وفقا للميعاد الذي حددته الإدارة التعليمية
تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر نبض