عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

ياسمين عز تصف رسائل شاكيرا الغنائية لطليقها بالتلقيح وقلة الأصل

الإعلامية ياسمين
الإعلامية ياسمين عز وشاكيرا

وجهت المطربة العالمية شاكيرا، أغنية جديدة لزوجها السابق بيكيه، ووالدته وحبيبته الحالية كلارا شيا مارتي، وحققت الأغنية نحو 68 مليون مشاهدة، بعد مرور يوم على طرحها عبر موقع الفيديوهات القصيرة "يوتيوب".

 

مواصلة شاكيرا توجيه رسائل لزوجها السابق من خلال الأغاني، لم يلق استحسان الإعلامية ياسمين عز، التي تثير الجدل بمنصارة الرجل على السيدات، واصفة ما تفعله المغنية الكولومبية بـ "التلقيح".

 

اقرأ أيضًا.. شاكيرا تتصدر التريند بأغنية جديدة| وهجوم على بيكيه وحبيبته الحالية (فيديو)

 

وسلطت عز، الضوء على المقطعين: "لقد استبدلت سيارة فيراري بسيارة توينغو، وساعة رولكس بساعة كاسيو"، من الأغنية، معقبة أن ما يحدث "قلة أصل" من شاكيرا.

 

ولفتت إلى أنها تشعر بوجع وألم شاكيرا على فراق زوجها، رغم ما تمتلكه من ملايين الدولارات وملايين المعجبين لكنها في الآخر سيدة مهما كانت، مؤكدة أن الرجل هو رجل في النهاية.

 

وانفصلت شاكيرا عن بيكيه، العام الماضي، بعد ارتباط استمر نحو 12 عامًا، أنجبا خلالهم طفلين، ولا يزال الاثنان يخوضان نزاعًا قضائيًا، وذلك بعدما اكتشفت المغنية ما قالت إنها خيانة من جانب بيكيه.

 

وبعد الانفصال، دخل بيكيه (35

عاما) الذي كان يلعب في صفوف برشلونة، في علاقة مع فتاة تبلغ من العمر (23 عاما)، تدعى كارلا شيا مارتي، كما ذكرت تقارير.

 

وأشارت عز، إلى أن ما حدث انتهى وعليها احترام مباديء الانفصال، وحماية أبنائها من التنمر عليهم بسبب تلك الرسائل، منوهة إلى أن بيكيه استمر معها نحو 12 عامًا ودعمها في مشوارها الفني، مردفة: "النهايات أخلاق يا شاكيرا".

 

ولفتت خلال تقديمها لبرنامج "كلام الناس"، على قناة إم بي سي مصر، إلى أن مصادر سربت بأن شاكيرا كانت تهين بيكيه، وترفع صوتها عليه، ولم تعطه الأموال الكافية رغم ثروتها الطائلة، وأن بيكيه طالبها بالاحترام المتبادل لكنها تعنتت واستمرت في معاملتها القاسية.

 

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنـــــــــــــــــــــــــا