رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

حقيقة سحر منتخب المغرب للفوز على البرتغال (فيديو)

حجاب في مرمى منتخب
حجاب في مرمى منتخب المغرب

انتشرت صورة على مواقع التواصل لـ"حجاب" ملصق بمرمي المغرب، الذي فاز على البرتغال في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022، بهدف نظيف.

 

وادعى رواد السوشيال ميديا الذين نشروا الصورة بأن المغرب يعتمد على السحر للفوز بمبارياته في مونديال قطر، بعد التأهل والوصول إلى نصف نهائي كأس العالم.

 

اقرأ أيضًا.. ملايين الدولارات تنتظر المغرب بعد الصعود لنصف نهائي المونديال (فيديو)

وتبين أن الصورة المتداولة "مفبركة" والصورة الأصلية لا تحتوي على أي ملصق في مرمى منتخب المغرب، ومن ينشرها أما غرضه المزاح بعد الأداء الخرافي للمنتخب المغربي في المونديال، أو حاقد للتقليل من الإنجاز التاريخي للأسود.

 

وقالت الإعلامية إنجي أنور، إن منتخب المغرب قدم سحرا ولكن في الملعب واستطاع الفوز على البرتغال والوصول إلى نصف نهائي المونديال بكل شرف وجدارة واستحقاق بأقدام لاعبيه.

 

وشهد مونديال قطر أداء مشرفًا للمنتخب المغربي، بعدما تصدر مجموعته برصيد ٧

نقاط في مباراته أمام كرواتيا والتعادل السلبي، ثم الفوز على منتخب بلجيكا بهدفين نظيفين، وعلى كندا بنتيجة بهدفين مقابل هدف، كما استطاع التغلب على منتخب إسبانيا واقصاءه في دور ١٦ بركلات الترجيح.

 

ثم حقق المنتخب المغربي إنجاز تاريخي في مباراة قوية أمام البرتغال، وفاز بهدف محقق نظيف برأسية اللاعب يوسف النصيري لاعب  نادي اشبيلية، في دور الثمانية باستاد الثمامة، ليصبح أول فريق عربي إفريقي يصعد إلى دور نصف النهائي لكأس العالم في التاريخ.

جاء ذلك خلال برنامج "مصر جديدة" الذاع على قناة "إي تي سي" اليوم الأحد.