رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بعد حادث الشيخ زايد| عمرو أديب : الحوادث في مصر مميتة ولابد من ردع لسائقي السيارات

الإعلامي عمرو أديب
الإعلامي عمرو أديب

أبدى  الإعلامي عمرو أديب اندهاشه من عنف حوادث السيارات التي تقع في مصر   ، قائلا" أبين استغرابي واندهاشي وألمي من الأمر اللي بكرره بقالي كتير، ليه حوادث اللي بتحصل في مصر نهائية، وتتسبب في الموت”.

اقرأ أيضا

القبض على المتهم المتسبب في مصرع 4 طلاب بالشيخ زايد

وأضاف عمرو أديب، خلال تقديمه برنامج “الحكاية"، عبر فضائية “ام بي سي مصر”، " هناك حادث وقع اليوم، في شارع في مدينة 6 أكتوبر وتسبب في وفاه 4 أشخاص، وكأنهم اتضربوا بالنار. 

 

وتابع عمرو أديب، أن وفاة 4 أشخاص في نفس اللحظة، أمر مأساوي، مؤكدا أن تفاصيل الحادث غامضة، والشرطة متحفظة على سائق السيارة الأخرى التي تسببت بالحادث، والعربيات في مدينة 6 أكتوبر ماشية صواريخ و يجب أن يكون هناك رادع.

 

مصرع ٤ طلاب في حادث مروع بالشيخ زايد

لقي ٤ طلاب مصرعهم في حادث تصادم بمدينة الشيخ زايد، فجر الجمعة. بعد أن  اصطدمت  سيارة

ملاكي بأخرى تقل ٤ طلاب عند دوران قائدها اتجاه فرع النادي الأهلي، ما أسفر عن مصرعهم وهم كل من: عمر حمدي، سعيد حسن، عبد الله درويش ويوسف سباعي.

 

وأفاد شهود عيانأن قائد السيارة المتسبب في الحادث يدعى "ك.ا." كان يسير بسرعة جنونية فضلا عن كونه في حالة سكر، مؤكدين "كان في خمرة في عربيته"، حسب قولهم.

 

 

 وانتقلت قوات الشرطة انتقلت إلى موقع الحادث تنسيقا مع رجال المرور لرفع آثار الحادث، والوقوف على ملابساتها، وحرر أهالي الضحايا الأربع محضرا ضد المشكو في حقه بتهمة التسبب في وفاة أبنائهم.

اامزيد من أخبار الميديا اضغط هنا