عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بسبب الشبورة والسرعة الزائدة.. إصابة 25 شخص في حوادث الطرق اليوم

حادث تصادم
حادث تصادم

شهدت الطرق السريعة اليوم الأحد، عدة حوادث بأماكن متفرقة بسبب الشبورة المائية والسرعة الزائدة، أسفرت عن إصابة 25 شخصا.

اقرا ايضا..طريق السلامة.. إرشادات مرورية لقائدي السيارات للحد من الحوادث

 

وشددت الإدارة العامة للمرور على قائدى السيارات باتباع ارشادات السلامة لتفادى حوادث الطرق والتى منها

1- فحص أجزاء السيارة بشكل دوري، مثل الإطارات والأضواء الأمامية والخلفية والفرامل وحساس الحرارة.

 

2- التأكد من وجود الإطار الاحتياطي، وصندوق الاسعافات الأولية وطفاية الحريق ومثلث الطوارئ، وذلك للتعامل مع أي مشكلة طارئة.

 

3- تجنب قيادة السيارة في حالة عدم وجود المرايا الجانبية، أو في حالة تعطل المصابيح.

 

4- ضرورة ارتداء حزام الأمان، فهو يحمي من الاصطدام بعجلة القيادة في حالة الحوادث.

 

5- عدم القيادة في الظروف الجوية غير المناسبة، كالضباب والشبورة الكثيفة، أو العواصف.

 

خلال التقرير التالى نرصد حوادث الطرق خلال اليوم

 

"إصابة 3 فى تصادم سيارة ملاكى بدراجة نارية"

أصيب 3 أشخاص، اليوم الأحد فى حادث تصادم سيارة ملاكي بدراجة نارية بطريق بني سويف - الفيوم الجديد أمام مدخل قرية بهبشين التابعة لمركز ناصر وتم نقلهم إلى المستشفى.

 

وتلقى اللواء طارق مشهور مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطاراً من شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي ودراجة نارية بطريق بني سويف - الفيوم الجديد أمام مدخل قرية بهبشين التابعة لمركز ناصر. وعلى الفور انتقلت سيارتا إسعاف تابعتان لمرفق بنى سويف إلى محل الواقعة وتم نقل المصابين الى المستشفى.

 

واستقبل مستشفى بنى سويف التخصصى  يوسف بدير كمال 18 سنة، مصاباً باشتباه ما بعد الارتجاج، وثابت شعبان السيد 25 سنة، مصاباً بكدمات بالظهر، وعيد سيد حميده 40 سنة النويره مصاباً بكدمات بالظهر.

"إصابة 14 فى الاقصر"

أصيب 14 شخصا بجروح وكدمات، إثر تصادم  سيارة ميكروباص ومركبة "توك توك" نتيجة السرعة الزائدة، مما أسفر عن سقوط الميكروباص في الزراعات وترعة صغيرة على بعد أمتار قليلة من مستشفى القرنة المركزي بالأقصر.

 

تلقت مديرية أمن الأقصر، إخطارا من العميد علاء عبد الجابر رئيس مركز ومدينة القرنة غرب محافظة الأقصر، يفيد بإصطدام بين سيارة ميكروباص ومركبة "توك توك" نتيجة السرعة الزائدة، على الطريق

الزراعى بالقرب من مستشفى القرنة المركزي.

 

وانتقل على الفور لموقع الحادث كلاً من العميد علاء عبد الجابر رئيس مركز ومدينة القرنة، وضباط وأفراد مركز شرطة القرنة، برفقتهم سيارات الإسعاف لنقل المصابين للمستشفى، ومعدات مجلس المدينة لتسيير حركة المرور بعد توقفها جراء الحادث.

إصابة 8 فى بالعاشر من رمضان

أصيب 8 أشخاص، بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد؛ إثر وقوع حادث انقلاب مينى باص بجوار صينية مصر النور، بطريق مصر النور بدائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية بسبب الشبورة.

 

البداية كانت بتلقى اللواء محمد والي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة بجوار صينية مصر النور بطريق مصر النور بدائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان، ما أسفر عن إصابة 8 أشخاص بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد.

 

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، ودفع مرفق الإسعاف بمحافظة الشرقية بـ 4 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث الذى وقعَّ جراء الشبورة المائية، وتم نقل 2 من المصابين إلى مستشفى التأمين الصحى بمدينة العاشر من رمضان، والـ 6 الآخرين إلى مستشفى الغندور بمدينة العاشر من رمضان، لتلقى الإسعافات الطبية اللازمة، وتم رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية وإخطار جهات

التحقيق بمدينة العاشر من رمضان لمباشرة التحقيقات.

لمتابعة المزيد من اخبار الحوادث اضغط هنا