عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

ابنة عمرو دياب بوضع غير أخلاقي في الحمام يثير غضب جمهور والدها (شاهد)

جنا عمرو دياب مع
جنا عمرو دياب مع والدها

 أثارت جنا عمرو دياب ضجة واسعة بعد خضوعها لجلسة تصوير جريئة داخل الحمام، وكعادتها شاركت متابعيها بمجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

 اقرأ أيضًا: بسببه طردت من المدرسة.. ابنة عمرو دياب تكشف للمرة الأولى تفاصيل إصابتها بمرض نادر

 

 ظهرت جنا بإطلالة لافتة، وحركة غير أخلاقية بأصابعها انتقدها الكثيرون، وارتدت فستانًا مكشوفًا وقصيرًا باللون الأسود، مجسمًا وذا أكمام قصيرة، مما أبرز أنوثتها وقوامها الممشوق خصوصًا بعد زيادة وزنها التي أعربت عن مدى رضاها به.

 

 

 جنا عمرو دياب تثير الجدل بجرأتها في الحمام:

 وعلقت جنا ابنة الهضبة من زوجته الثانية زينة عاشور، على الصور قائلة: "So many but I’m fit"، كما تألقت بقصة شعر جديدة، واختارت أن تظهر بملامحها الطبيعية من دون مكياج، مما عكس جمالها.

 

 وكانت جنا دياب كشفت في وقت سابق عن إصابتها بمتلازمة ADHD "مرض فرط الحركة وتشتت الانتباه" ما أثار دهشة وتعاطف متابعيها، وجاء ذلك خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

 

 لم تخجل "جنا" من الكشف عن تفاصيل معاناتها مع المرض بداخل مدرستها السابقة بالعاصمة البريطانية لندن، بالرغم من كونها ابنة النجم عمرو دياب، إذ قالت: "إن إدارة مدرستها في لندن "Queens Gate School"، أجبرتها على تركها، بسبب إصابتها بمتلازمة فرط الحركة

وتشتت الانتباه، التي تعرف باسم "ADHD"، ما تسبب في عدم قدرتها على تحقيق درجات عالية في دروسها.

 

 كشفت "جنا" تفاصيل مرضها خلال منشورها قائلة: "التحقت بالمدرسة في الصف الثامن ونصحوني بمغادرة المدرسة في الصف الثاني عشر، بعد تشخيص إصابتي بمتلازمة فرط الحركة ونقص الانتباه (ADHD)، واضطرابات نفسية كاضطراب القلق الهلعي الـ"anxiety"، ما جعلها تواجه الكثير من الصعوبات في دراستها بسبب معاناتها من صعوبات في التركيز وعدم تسليم واجباتها المدرسية في موعدها المحدد وعجزها عن قراءة الأسئلة بالشكل الصحيح وغيرها من الأمور التي كانت تسبب لها الإحراج بين زملائها.

 

 

 موعد ومكان حفل عمرو دياب المقبل برعاية روتانا:

 على صعيد آخر، يستعد النجم عمرو دياب، والفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله، للمشاركة في حفلين على هامش مؤتمر "ليب 23" بالرياض وبرعاية شركة روتانا، التي قررت توزيع 10 آلاف دعوة مجانية لحضور الحفل.