رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

سيلين ديون تعلن إصابتها بمتلازمة عصبية نادرة

 المغنية سيلين ديون
المغنية سيلين ديون

 صدمت المغنية سيلين ديون جمهورها بخبر حزين أعلنته عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر إنستجرام، إذ كشفت أنها مصابة بـ"متلازمة عصبية نادرة جدًا"، أجبرتها على تأجيل حفلات مقررة في أوروبا ضمن جولتها العالمية "كاريدج وورلد تور".

 

 (اقرأ أيضًا) سيلين ديون غاضبة من انتقادها بسبب فقدان الوزن

 كشفت النجمة الكندية أنها تعاني من مشاكل صحية منذ فترة طويلة، قائلة: "شُخصت حديثًا إصابتي بمرض عصبي نادر جدًا، هو متلازمة المتيبس، ومع أننا ما زلنا في طور دراسة هذا المرض إلا أننا نعرف الآن أنه وراء التشنجات التي عانيت منها مؤخرًا، التي تؤثر فى كل جوانب حياتي اليومية، للأسف، وأحيانًا تسبب لي صعوبة في المشي وفي استخدام حبالي الصوتية للغناء بالطريقة التي اعتدتها".

 وأضافت: "يحزنني كثيرًا أن اضطر

لإعلامكم اليوم أني لن أكون مستعدة لإكمال جولتي في أوروبا في فبراير"، كم أكدت أن فريق متخصص من الأطباء يشرف على حالتها الصحية.

 وختمت الفيديو مودعة جمهورها بعينين دامعتين، مؤكدة أن لا خيار أمامها سوى التركيز على صحتها، آمله أن تتماثل الشفاء قريبًا.

 وبسبب هذه المتلازمة أصبحت ديون تعاني من صعوبة ملحوظة في المشي، والكلام وهو ما سيمنعها من الغناء لفترة من الزمن حتى تتعافى كليًا وتستطيع أن تستخدم أوتارها الصوتية بما يلائم صوتها الذي يحبه الملايين من الأشخاص.