رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ويجز يثير الجدل بارتداء باروكة وملابس نسائية| سعر صادم لإطلالته الأخيرة

ويجز
ويجز

أثار مغني الراب ويجز ضجة واسعة بملابسه التي ظهر بها خلال حضوره فعاليات العشاء الخاص لدار أزياء Valentino، الذي أُقيم مساء الخميس الماضي الموافق 24 نوفمبر الجاري في دبي.

 

اقرأ أيضًا..(فيديو) هدى المفتي تثير الجدل برد فعلها على سؤال ارتباطها بـ ويجز

 

ظهر ويجز بإطلالة غير مألوفة كعادته، حيث اختار أن يرتدي بلوزة مُصممة من الدانتيل الشفاف باللون الأسود، بتوقيع Valentino ، ذات أكمام ومُطرزة بالخرز اللامع، وتنتمي لمجموعة خريف وشتاء 2022، فيما نسق عليها بنطلون وجاكيت  بنفس اللون، الأمر الذي عرضه لهجوم شديد وموجة انتقادات لاذعة، في حين شبهه البعض بالنساء.

 

 

وبعد البحث المستمر، تبين أن البلوزة متواجدة في مجموعات الرجال والنساء بدار الأزياء، ويصل سعرها إلى 4050 جنيه استرليني، ما يعادل أكثر من 120 ألف جنيه مصري.

 

 

على صعيد آخر، أثار ويجز الجدل مجدداً، بنشر مقطع فيديو من أحدث ظهور له أثناء احتفاله بعيد ميلاد صديقه المصور خالد مختار، وهو مُرتدي باروكة "بلوند" بشعر أصفر، وذلك من خلال خاصية القصص المصورة "ستوري" عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

 

وكان ويجز قد أحيا حفله الأخير في مركز المنارة للمؤتمرات الدولية في التجمع الخامس، ورفع الحفل شعار كامل العدد، والذي قدم خلاله عددًا من الأغاني الخاصة به التي نالت إعجاب جمهوره.

 

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنــــــــــــــــــا