رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

محامي شيرين عبد الوهاب يكشف حقيقة وفاتها

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية شائعة وفاة الفنانة شيرين عبد الوهاب عبر مواقع التواصل الإجتماعي عقب انتشار  أخبار على أحد المواقع التي تهتم بأخبار المشاهير خبر عاجل عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات المصغرة تويتر مفاده " عاجل .. وفاة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب".

(أقرأ أيضًا) هل نجحت محاولات الصلح| شيرين عبدالوهاب تكشف حقيقة عودتها إلى حسام حبيب (فيديو)

وخرج المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب عن صمته ويصدر بيانًا جديدًا، اليوم الأحد، بخصوص ما يتم تداوله حول وفاة موكلته أو سفرها للخارج.

وجاء في البيان: "بخصوص ما يتم تداوله على مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي من أخبار كاذبة وشائعات عن وفاة الفنان شيرين عبد الوهاب أو سفرها للخارج أو إطلاق التهم والشائعات بشأنها: يهيب المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب بالجميع عدم تداول مثل هذه الأكاذيب وتحري الدقة فيما يتم تداوله من أخبار".

وتابع البيان "وسوف يقوم مكتب سيادته بتتبع مصدر تلك الأخبار والشائعات، وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه من يطلق هذه الشائعات المغرضة بشأن الفنانة بدون مستند أو دليل وغير مراعيًا لحرمة الحياة الخاصة للفنانة".

وكان قد أصدر ياسر قنطوش بيانًا قبل 3 أيام تقريبًا، ينفي فيه سفر شيرين إلى الخارج، قائلًا "الفنانة شيرين لم تغادر مصر للعلاج، وهي مازالت داخل مصر وبصحة جيدة وكل ما يتم تداوله من أخبار غير صحيح، أرجو من السادة الصحفيين تحري الدقة فيما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي والرجوع لنا مسبقاً قبل نشر أي خبر يتعلق بالفنانة".