رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مطعم شهير يستغل تريند كشري التحرير (تفاصيل)

أزمة كشري التحرير
أزمة كشري التحرير مع عامل النظافة

 استغل أحد مطاعم الدجاج الشهيرة أزمة عامل النظافة الذي تم طرده مؤخراً من مطعم كشري التحرير بشكل مُهين، الأمر الذي أثار غضب رواد السوشيال ميديا وتعاطف الملايين معه من المشاهير، ليتصدر ترندات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

اقرأ أيضاً..

لماذا كان "محل الكشري" أفضل طموحات طلعت زكريا

 

مطعم دجاج شهير يستغل تريند كشري التحرير

ونشر المطعم صورة العامل عبر الحساب الرسمي لصفحة المطعم على موقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيس بوك" وأرفقها بدعوة له لتناول الغذاء مع أسرته مجاناً بأي وقت، مستشهداً بآية قرآنية.

 

 

وجاء في المنشور: "الرَّاحِمُونَ يَرْحَمُهُمُ الرَّحْمَنُ، ارْحَمُوا مَنْ فِي الأَرْضِ يَرْحَمْكُمْ مَنْ فِي السَّمَاءِ"، متابعاً: "حقك فوق راسنا كلنا يا طيب ..  بنوجهلك دعوة تنورنا في أقرب فرع أنت وأسرتك".

 

 

القصة الكاملة لطرد عامل نظافة من كشري التحرير

وبدأت القصة حينما تداول رواد مواقع التواصل أمس الجمعة مقطع فيديو يوثق واقعة طرد عامل نظافة من داخل محل كشري التحرير من قِبَل الكاشير وأحد العاملين، قائلًا: "اطلع برة وإحنا هنجيبلك الأكل"، الأمر الذي أثار

غضب الكثيرين مطالبين بمقاطعة المحل وإغلاقه على الفور، كما أطلق العديد من الرواد هاشتاج "مقاطعة كشري التحرير".

 

 

عامل النظافة بعد طرده من كشري التحرير: نفسي اتكسرت أنا إنسان زي أي حد ولبسي نضيف

وبدوره، روى عامل النظافة تفاصيل واقعة طرده قائلاً: "دي مش أول مرة تحصل من مدير المحل، وأنهم يتعاملوا بشكل سيئ مع عمال النظافة، أنا دفعت ثمن وجبة الكشري، فليه يطردني .. ولما سألته بيطردني ليه ما ردش عليا وحسيت بكسرة نفس وإهانة، وأحرجني قدام كل الموجودين، ما قدرتش بعدها أقف على رجلي ونفسي اتكسرت أنا إنسان زي أي حد، ولبسي نضيف".

 

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنــــــــــــــــا