رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

ليست الأولى| ويل سميث وكريس روك تاريخ طويل من الخلافات

ويل سميث وكريس روك
ويل سميث وكريس روك وجادا سميث

ويل سميث.. أشهر نجوم هوليوود، تصدر محركات بحث جوجل العالمي بعد شجاره مع كريس روك، خلال البث التلفزيوني لحفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2022،  الذي أقيم اليوم على مسرح دوبلي، بلوس أنجلوس، كاليفورنيا، مما تسبب في حالة من الصدمة للمشاهدين والحاضرين. 

 

ويل سميث

 

اقرأ أيضًا: 

خناقة على مسرح الأوسكار| ويل سميث يضرب كريس روك وزوجته كلمة السر

 

سبب صفع ويل سميث لكريس روك

بدء الخلاف عندما صعد كريس روك على خشبة المسرح لتقديم الأوسكار لأفضل فيلم وثائقي، وعندما رأى ويل وزوجته وأطلق مزحة عن جادا بينكيت سميث بسبب حلق رأسها، حيث قارنها بمظهر ديمي مور في فيلم G.I. Jane، وقال chris rock، بإنه لا يطيق الانتظار لرؤية بينكيت سميث ، تلعب دور البطولة فيG.I. Jane 2، الأمر الذي جعل ويل سميث يصعد على خشبة المسرح وصفع روك، عاد سميث إلى مقعده وصرخ ، "أبق اسم زوجتي بعيدًا عن فمك اللعين".

 

ويل سميث وجادا سميث

 

ويذكر أن جادا سميث، مصابة بمرض مناعي نادر يدعي "الثعلبة" وهذا المرض يتسبب في تساقط شعرها باستمرار. 

 

 

خلاف ويل سميث وكريس روك مستمر إلى الأبد

وبحسب ما تداولته صحيفة "ديلي ميل" أن هناك خلاف بين ويل سميث و كريس روك، حدث قبل 5 سنوات، بسبب النكات المتكررة التي يقولها Chris على حساب سميث، وكان هذا الموقف في حفل الأوسكار لعام 2016، حيث تعرض كريس لمشكلة كبيرة بسبب  استخدام زوجة ويل سميث كمادة مزحة في مونولوجه الافتتاحي الذي كان يتحدث عن الاختلاف بين نجوم السينما، ووقتها غضبت جادا ورفض ويل التعليق، ولم يتطرو رد الفعل الي الضرب مثلما حدث أمس في حفل توزيع جوائز الاوسكار الـ94.

 

ويل سميث

 

وفي عام 2018، تكرر الأمر من جديد حيث نشر كريس نشر تعليقًا مثيرًا للجدل حول سميث على وسائل التواصل الاجتماعي والذي سلط الضوء على زواجه السابق، وذلك بعد أن نشر النجم العالمي صورة يتمنى فيها عيد ميلاد سعيد لزوجته السابقة شيري زامبينو، إذ كتب كريس تعليقًا تصدر عنوانين الصحف قال فيه: "واو.. لديك زوجة متفهمة جدا".

 

ويل سميث

 

الشرطة تتدخل 

ووفقًا لصحيفة Variety، أكدت إدارة شرطة لوس أنجلوس لصحيفة أن كريس روك رفض تقديم بلاغ للشرطة،  بعد مشاجرة مع ويل سميث، 

جاء في بيان كامل من قسم شرطة لوس أنجلوس: "كيانات التحقيق في شرطة

لوس أنجلوس على علم بحادث وقع بين شخصين خلال برنامج جوائز الأوسكار، تضمنت الحادثة صفع فرد لآخر، رفض الشخص المعني "كريس روك" تقديم محضر للشرطة، وإذا رغب الطرف المعني في تقديم بلاغ للشرطة في وقت لاحق ، فستكون دائرة شرطة لوس أنجلوس متاحة لإكمال تقرير التحقيق ".

 

ويل سميث

 

اعتذار ويل سميث لصناع حفل الأوسكار

صعد ويل سميث على المسرح لاستلامه جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم "King Richard"، وألقي خطاب مؤثر بكي فيه وأبكي الحاضرين وبعد الإنتهاء من الخطاب، اعتذر سميث من الأكاديمية بعد صفعه لـ كريس روك وقال :" أريد أن أعتذر للأكاديمية، أريد أن أعتذر لجميع زملائي المرشحين، أتمني أن تدعوني الأكاديمية للحضور مرة أخري بعد ما فعلته". 

 

ويل سميث

 

فوز ويل سميث بالأوسكار

حصل ويل سميث على جائزة أوسكار، كأفضل ممثل في دوره في فيلم "King Richard"، ويعد هذا الأوسكار الأول الذي يحصل عليه سميث، وفيلم King Richard تدور أحداثه حول السيرة الذاتية لـ ريتشارد ويليامز، والد فينوس وسيرينا ويليامز، الذي بذل جهودا كبيرة لدفع بناته إلى السعي وراء تميزهن في التنس، ليصبحوا في أخر المطاف أبطال عالميين. 

 

ويل سميث

موضوعات ذات صله

- الصداقة أقوى من الصفعة.. رد فعل كريس روك بعد إهانة ويل سميث له

- خطاب العمر| ويل سميث ينهار بعد فوزه بالأوسكار ويُبكي الحاضرين

-ويل سميث يعتذر بعد ضرب كريس روك "أتمني أن يتم دعوتي مرة أخرى"

-(فيديو) رد فعل صادم من ويل سميث بعد فضيحة حفل الأوسكار 2022