رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

الصداقة أقوى من الصفعة.. رد فعل كريس روك بعد إهانة ويل سميث له

كريس روك وويل سميث
كريس روك وويل سميث

رفض الفنان كريس روك تقديم بلاغ للشرطة، بعد مشاجرته مع النجم العالمي ويل سميث، خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الـ 94 لعام 2022، والذي أقيم اليوم في مسرح دوبلي بلوس أنجلوس، كاليفورنيا. 

 

 كريس روك وويل سميث

 

اقرأ أيضًا: 

خناقة على مسرح الأوسكار| ويل سميث يضرب كريس روك وزوجته كلمة السر
 

ووفقًا لصحيفة Variety، أكدت إدارة شرطة لوس أنجلوس لصحيفة أن كريس روك رفض تقديم بلاغ للشرطة،  بعد مشاجرة مع ويل سميث، حيث صعد سميث إلى خشبة المسرح وصفع روك أمام الحاضرين وسط حالة من الذهول والصدمة، وفعل ذلك بعد أن أدلى الممثل الكوميدي بمزحة عن جادا بينكيت سميث.

 

 كريس روك وويل سميث

 

جاء في بيان كامل من قسم شرطة لوس أنجلوس: "كيانات التحقيق في شرطة لوس أنجلوس على علم بحادث وقع بين شخصين خلال برنامج جوائز الأوسكار، تضمنت الحادثة صفع فرد لآخر، رفض الشخص المعني "كريس روك" تقديم محضر للشرطة، وإذا رغب الطرف المعني في تقديم بلاغ للشرطة في وقت لاحق ، فستكون دائرة شرطة لوس أنجلوس متاحة لإكمال تقرير التحقيق ".

 

 كريس روك وويل سميث

 

سبب خناقة ويل سميث وكريس روك 

أثناء تقديم أفضل فيلم وثائقي في

حفل توزيع جوائز الأوسكار ، ألقى روك مزحة حول رأس بينكيت سميث الحليق وقارنه بمظهر ديمي مور في فيلم عام 1997 "جي. جين "، قال روك إنه لا يطيق الانتظار لرؤية بينكيت سميث ، المصابة بالثعلبة ، تلعب دور البطولة في "جي. جين 2 "، الأمر الذي أدى بسميث إلى الصعود على خشبة المسرح وصفع روك، عاد سميث إلى مقعده وصرخ ، "أبق اسم زوجتي بعيدًا عن فمك اللعين".