رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

الرقم صادم.. أزمة بسبب أجر محمد صلاح مقابل ظهوره مع إسعاد يونس (تفاصيل)

محمد صلاح وإسعاد
محمد صلاح وإسعاد يونس

تصدر محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي قائمة محتويات الأكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الإجتماعي بعد إعلان الإعلامية إسعاد يونس إستضافتها له، وسيُعرض اللقاء على شاشتي DMC والقناة الأولى، ولن يحمل إسم برنامجها "صاحبة السعادة" ، بل هو "لقاء خاص" مع محمد صلاح.

 

اقرأ أيضاً..

من هي زوجة محمد صلاح حديث السوشيال ميديا| حب 10 سنوات وسبب ظلمه لها (صور)

محمد صلاح وإسعاد يونس

محمد صلاح

إسعاد يونس

 

أجر محمد صلاح للظهور مع إسعاد يونس

وتساءل الكثير من رواد مواقع التواصل عن الأجر الذي تقاضاه اللاعب محمد صلاح مقابل ظهوره مع إسعاد يونس، والذي تبين فيما بعد أنه يتراوح ما بين 16 و 18 مليون جنيه مصري، حسبما كشفت وسائل إعلام محلية، حيث بدأت المفاوضات مع محمد صلاح وإدارة أعماله في مطلع أكتوبر الماضي، وتم الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة باللقاء وتوقيت التصوير ومدة اللقاء، وعلى أساسه تم تحديد الأجر المتفق عليه.

 

أجر محمد صلاح مع إسعاد يونس

 

هل يتقاضى محمد صلاح 16 مليون جنيه للظهور مع إسعاد يونس؟

وفي سياق متصل، نفت مصادر مقربة من اللاعب تمامًا ماتردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول تقاضيه هذا الرقم، خاصة وأن شروط ظهور صلاح في وسائل الإعلام تحددها إدارة أعماله وفقًا لطبيعة القناة سواء عربية أو أجنبية، ومدة اللقاء، وتوقيت العرض، والحقوق الرقمية وأمور أخرى دقيقة جدًا.

 

محمد صلاح وإسعاد يونس

 

مواعيد عرض مقابلة محمد صلاح مع إسعاد يونس

وسيتم إذاعة المقابلة على حلقتين منفصلتين، الأولى ستبث في الأسبوع الأول من شهر مارس المقبل والثانية في نهاية الشهر ذاته، على الرغم من تصوير المقابلة في أواخر ديسمبر الماضي 2021 في انجلترا بداخل أحد المواقع الأثرية التي تم الاتفاق عليها مسبقا، وذلك قبل توجه محمد صلاح إلى الكاميرون رفقة منتخب مصر للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية.

 

محمد صلاح وإسعاد يونس

 

برومو حلقة محمد صلاح مع إسعاد يونس

وحظى البرومو الدعائي للحلقة باهتمام جماهيري كبير، حيث ظهر فيه محمد صلاح وهو يتبادل حوارًا ضاحكًا مع إسعاد يونس التي قدمت له بعض المأكولات المصرية مثل الأرز بلبن والترمس والبطاطا ، واختتمت البرومو بعبارتها الشهيرة : "مين قدنا أبو صلاح عندنا"، بعدما كشف لها أحد الأشخاص أنهما يتواجدان بداخل المقر ذاته الذي احتفلت فيه الملكة إليزابيث بعيد ميلادها مؤخراً.

 

 

تفاصيل مقابلة محمد صلاح مع إسعاد يونس

وتمحورت المقابلة في إطار إنساني حول حياة اللاعب محمد صلاح الكروية والشخصية، وكيف شق طريقه للوصول إلى العالمية والحديث عن أسرته وزوجته ودورها المؤثر في نجاح تجربته الاحترافية، وعلاقته ببناته، ووالديه وأشقائه، وذكرياته خلال رحلة كفاحة قبل الاحتراف في أوروبا، وبالطبع علاقته بأصدقائه ، ولم يخل اللقاء من المواقف الإنسانية الطريفة.

 

حلقة محمد صلاح مع اسعاد يونس كاملة

 

إسعاد يونس تشوق الجماهير لحلقتها مع محمد صلاح

جدير بالذكر أن الإعلامية إسعاد يونس قد نشرت صورة لها مع ضيف من ظهره منذ ما يقرب من شهرين وأرفتها بتعليق: "قريبًا في حلقة خاصة تذاع على dmc والتليفزيون المصري" ، لتثير تساؤلات الجمهور حول طبيعة الضيف والذي خمن الكثيرون أنه اللاعب  محمد صلاح .

 

إسعاد يونس مع محمد صلاح

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنــــــــــــــــــــا