رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

(فيديو) سر علاقة شيكابالا بخناقة مي حلمي وأحمد صالح على الهواء

مي حلمي واحمد صالح
مي حلمي واحمد صالح

مي حلمي مذيعة برنامج "الحكم" المذاع عبر قناة "الحدث اليوم"، تتصدر قائمة محتويات الاكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التوال الاجتماعي، بعد قرار نقابة الاعلاميين بايقاف برنامجها وإحالتها للتحقيق، بسبب اهانتها للاعب نادي الزمالك الكابتن أحمد صالح.

 

اقرأ أيضاً..

بعد إهانتها للكابتن أحمد صالح| إيقاف مي حلمي وإحالتها للتحقيق (تفاصيل بالفيديو)

مي حلمي

 

القصة الكاملة لخناقة مي حلمي مع الكابتن أحمد صالح

وبدأت الواقعة عند استضافة مي حلمي للكابتن أحمد صالح ببرنامجها "الحكم"، حيث بدأت بطرح أسئلة الحوار بشكل غير لائقـ خاصةً بشأن أزمة لاعب نادي الزمالك محمود عبدالرازق "شيكابالا"، ما دفعه للانسحاب من الحلقة على الهواء مباشرةً ومقاطعتها أثناء اللقاء.

 

حلقة مي حلمي مع الكابتن احمد صالح

 

وكانت تتحدث مي حلمي، عن ما بدر من اللاعب "شيكابالا" في الاحتفالات بلقب الدوري، في إشارة منها إلى تفاعل قائد الزمالك مع سباب جمهور الزمالك لجمهور الأهلي،

 

كابتن أحمد صالح

 

إلا أن أحمد صالح طالبها بالحديث عن آخر لقطة حدثت في احتفالات درع الدوري أولا، ومن ثم الحديث عما فعله شيكابالا، إلا أنها رفضت هذا الأمر، وتحدثت معه بطريقة غير لائقة، ما اضطره للانسحاب وترك اللقاء.

 

وسألت مي حلمي الكابتن أحمد صالح عن رأيه في ما حدث باحتفالات الدوري، ليرد عليها قائلاً: "هو كان فيه احتفال بالدوري؟"، لتجيبه مي حلمي قائلة: "مش لازم نجيب شاكيرا عشان نعمل احتفال، وهل لما تفرح مع نفسك هل هذا ليس احتفالا.. وأنا أتحدث عن الجمهور وأنت تتحدث بلسانهم، وهل ستتكلم بحيادية نعم، أم لا".

 

مي حلمي

 

مي حلمي تنفعل على الكابتن أحمد صالح على الهواء

ورد عليها كابتن أحمد صالح مجددا ليقول: "ناس كثير زعلانين من اللي حصل ومكانش في اي احتفال، ولو الأهلي أخذ الدوري هل هيكون ده الاحتفال، وهل سيمنع زوجات اللاعبين؟..

 

والجماهير فرحانة مع نفسها، ومش فاهم شيكابالا عمل إيه؟"، متابعاً: "أنا صادق في كلامي ولكن أنتي مش عاجبك الكلام، وبكلمك صح"، لترد مي حلمي قائلة: "أنت مش عايز ترد ع السؤال وبتحاول تاخد الكلام في حتة تانية خالص عموماً كأني مسألتش السؤال خلاص".

 

كابتن احمد صالح

 

احمد صالح ينسحب من حواره مع مي حلمي على الهواء لهذا السبب

وسرعان ما انسحب الكابتن أحمد صالح من برنامج "الحكم" بعد أسلوب مي حلمي الغير لائق في طرح الأسئلة عليه، ورفضه لطريقتها في التعامل معه ليترك الحلقة قبل انتهائها، قائلاً: "لو هتتكلمي بالطريقة دي انا همشي واسيب الحلقة"، لترد قائلة: "أنا معنديش مانع انهي الحلقة حالاً .. نطلع فاصل ياجماعة".

 

 

عمرو عرفة يفتح النار على مي حلمي: مش ذنب الضيف المؤدب إنه يستحمل تكبرك

على صعيد آخر، هاجم المخرج عمرو عرفة المذيعة مي حلمي معبراً عن استيائه من تصرفها  مع الكابتن أحمد صالح، حيث قام بنشر مقطع فيديو من الحلقة وعلق قائلاً: "الكلام ده لا يرضي اهلاوي ولا زملكاوي فيه فرق ما بين حد بيحترم مهنته كمذيع و حد تاني شايف انه اكبر منها فبيتكبر علي ضيوفه".

 

عمرو عرفة ومي حلمي

 

وتابع: "مش ذنب الضيف المؤدب انه يستحمل كِبرك و كويس انه مشي و ساب البرنامج ويا ريت الدرس يكون وصل .. اشك"، وذلك عبر حسابه الشخصي بمنصة التغريدات المشغرة "تويتر".

 

 

أيمن بهجت قمر يهاجم مي حلمي: الضيف اللي ييجي لازم يتشال ع الراس

كما انتقد المؤلف أيمن بهجت قمر تصرف مي حلمي مع الكابتن أحمد صالح، حيث قام نشر مقطع فيديو من الحلقة للحظة انسحاب الكابتن أحمد صالح من البرنامج، وعلق عليه قائلاً: "أنا أهلاوي وبرفض الطريقة اللي اتعامل بيها الكابتن أحمد صالح وياريت المجلس الوطني للإعلام يحاسب المذيعين دول الضيف اللي ييجي لازم يتشال على الراس".

 

ايمن بهجت قمر ومي حلمي

 

وأضاف: "لكن مش عشان نعمل لقطه ومشاهدات ونكسب بونط نهين الناس بجد مشهد سيء ومهين وده بيدل أن المحتوى فاضي حقيقي عيب أوي"، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر".

 

 

نقابة الاعلاميين تقرر ايقاف مي حلمي واحالتها للتحقيق

وقررت نقابة الاعلاميين برئاسة الدكتور طارق سعدة، إحالة حلقة الإعلامية مي حلمي، ولاعب الزمالك السابق أحمد صالح، لهيئة الرصد بالنقابة، لكتابة تقريراً حول تفاصيل الحلقة، ويعرض على مجلس الإدارة لاتخاذ القرار المناسب بعد انتهاء التحقيق.

 

مي حلمي

 

وصرح الدكتور طارق سعدة إن النقابة علمت بالواقعة وتفحص حاليًا الحلقة، وبالفعل تم تحويلها لهيئة الرصد بالنقابة، لمعرفة مدى مخالفتها لميثاق الشرف الإعلامي، وبعدها يتم التحقيق معها، وإذا لم يتم فإن لم يكن شيئا، لافتاً إلى أن ما يوجهه هو ميثاق الشرف الإعلامي وقانون النقابة، وليست السوشيال ميديا.

 

مي حلمي

 

بيان قناة "الحدث اليوم" بشأن واقعة مي حلمي مع كابتن أحمد صالح

وفي سياق متصل، أصدرت قناة "الحدث اليوم" منذ قليل بياناً أعلنت فيه إحالة الإعلامية مي حلمي للتحقيق بعد حلقتها، أمس السبت 28 أغسطس مع الكابتن أحمد صالح لاعب الزمالك الأسبق، كما أعلنت وقف برنامج "الحكم" لحين انتهاء التحقيق.

 

مي حلمي

 

وجاء البيان كالآتي: "بناء على ما تم رصده من قبل المرصد الخاص بالقناه بحلقة الإعلامية مي حلمي أمس السبت الموافق 28 أغسطس 2021 وما بدر منها اتجاه ضيف البرنامج والتعامل معه بما يخالف الأصول والأكواد الإعلاميه وميثاق الشرف الإعلامي، لذلك قررنا:

 

بيان قناة الحدث بشأن تصرف مي حلمي

 

أولاً: إحالة الاعلاميه مي حلمي للتحقيق.

ثانياً: إيقاف برنامج الحكم علي شاشة قناة الحدث اليوم لحين انتهاء التحقيق.

ثالثا: علي السيد المدير التنفيذي أعمال نص القرار من الآن.

 

مي حلمي