عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بعد إهانتها للكابتن أحمد صالح| إيقاف مي حلمي وإحالتها للتحقيق (تفاصيل بالفيديو)

مي حلمي
مي حلمي

 أثارت مي حلمي غضب رواد السوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة الماضية بعد إهانتها للاعب الزمالك السابق أحمد صالح على الهواء أثناء استضافتها له ببرنامج "الحكم" المذاع عبر قناة "الحدث اليوم"، وذلك بسبب أسلوبها الغير لائق في طرح الأسئلة، ما اضطره للانسحاب من اللقاء ومغادرة الاستوديو.

اقرأ أيضا..

سبب إيقاف مي حلمي وإحالتها للتحقيق.. سر تورطها مع فرجاني ساسي (تفاصيل)

مي حلمي

 

نقابة الإعلاميين تقرر إيقاف مي حلمي وإحالتها للتحقيق

وسرعان، ما قررت نقابة الاعلاميين برئاسة الدكتور طارق سعدة، إحالة حلقة الإعلامية مي حلمي، ولاعب الزمالك السابق أحمد صالح، لهيئة الرصد بالنقابة، لكتابة تقريرا حول تفاصيل الحلقة، ويعرض على مجلس الإدارة لاتخاذ القرار المناسب بعد انتهاء التحقيق.

 

لاعب الزمالك السابق أحمد صالح

 

وصرح الدكتور طارق سعدة إن النقابة علمت بالواقعة وتفحص حاليًا الحلقة، وبالفعل تم تحويلها لهيئة الرصد بالنقابة، لمعرفة مدى مخالفتها لميثاق الشرف الإعلامي، وبعدها يتم التحقيق معها، وإذا لم يتم فإن لم يكن شيئا، لافتًا إلى أن ما يوجهه هو ميثاق الشرف الإعلامي وقانون النقابة، وليست السوشيال ميديا.

 

مي حلمي

 

 وفي سياق متصل، أصدرت قناة "الحدث اليوم" منذ قليل بيانا أعلنت فيه إحالة الإعلامية مي حلمي للتحقيق بعد حلقتها، أمس السبت 28 أغسطس مع الكابتن أحمد صالح لاعب الزمالك الأسبق، كما أعلنت وقف برنامج "الحكم" لحين انتهاء التحقيق.

 

مي حلمي

 

بيان قناة الحدث بشأن إهانة مي حلمي للاعب نادي
الزمالك السابق أحمد صالح

وجاء البيان كالآتي: "بناء على ما تم رصده من قبل المرصد الخاص بالقناه بحلقة الإعلامية مي حلمي أمس السبت الموافق 28 أغسطس 2021 وما بدر منها اتجاه ضيف البرنامج والتعامل معه بما يخالف الأصول والأكواد الإعلاميه وميثاق الشرف الإعلامي، لذلك قررنا:

 

مي حلمي

 

أولا: إحالة الإعلامية مي حلمي للتحقيق.

ثانيا: إيقاف برنامج الحكم على شاشة قناة الحدث اليوم لحين انتهاء التحقيق.

ثالثا: على السيد المدير التنفيذي أعمال نص القرار من الآن.

 

بيان نقابة الاعلاميين بشأن مي حلمي

 

الكابتن أحمد صالح ينسحب من لقائه مع مي حلمي على الهواء لهذا السبب

وانسحب الكابتن أحمد صالح من برنامج "الحكم" بعد أسلوب مي حلمي الغير لائق في طرح الأسئلة عليه، ورفضه لطريقتها في التعامل معه ليترك الحلقة قبل انتهائها، حيث قال: "لو هتتكلمس بالطريقة دي انا همشي واسيب الحلقة"، لترد قائلة: "أنا معنديش مانع انهي الحلقة حالا .. نطلع فاصل ياجماعة".