رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سبب إيقاف مي حلمي وإحالتها للتحقيق.. سر تورطها مع فرجاني ساسي (تفاصيل)

الإعلامية مي حلمي
الإعلامية مي حلمي

 أثارت الإعلامية مي حلمي جدلاً واسعًا بعد إيقافها عن العمل والتحقيق معها بشأن الخطأ الفادح الذي صدر منها في حلقة أول أمس السبت من برنامجها "الحكم"، المذاع على قناة الحدث اليوم، بخصوص تفاصيل التعاقدات داخل نادي الزمالك، ما جعلها تأتي في صدارة محركات البحث ومختلف منصات التواصل الاجتماعي.

 

اقرأ أيضًا.. الأسود القصير يعكس جرأة وأنوثة مي حلمي

إيقاف مي حلمي عن العمل وإحالتها للتحقيق:

 أصدر مجلس إدارة قناة "الحدث اليوم" بيانًا له أعلن من خلاله إيقاف الإعلامية مي حلمي، وتجميد برنامجها "الحكم" لمدة أسبوع، ومن ثم إحالتها للتحقيق عما صدر منها خلال الحلقة، إذ أنها أخطأت في نسب تصريح غير صحيح لقناة الزمالك بخصوص التجديد للاعب "فرجاني ساسي".

 

 

سبب إيقاف مي حلمي وتجميد برنامجها لمدة أسبوع:

 جاء بيان قناة "الحدث اليوم" كالآتي: طبقًا لما رصد من المرصد الخاص بقناة الحدث اليوم من وجود مخالفة لبرناج الحكم لمقدمته مي حلمي، الذي كان مذاعًا يوم السبت 20 فبراير 2021، وطبقًا لتعليمات المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام والأكواد الإعلامية لهذا الصدد، وطبقًا لتعليمات إدارة قناة الحدث اليوم ولوائحها، قررنا التالي:

 

 

 أولًا: إيقاف المذيعة مي حلمي عن الظهور على الشاشة لمدة أسبوع، يبدأ من اليوم الأحد 21 فبراير 2021، وينتهي الأحد المقبل 28 فبراير 2021، لحين الانتهاء التحقيق معها، وما يُسفر عنه من نتائج.

 

 

ثانيًا: تقديم اعتذار رسمي من المذيعة لقناة الزمالك، يعلن على شاشة قناة الحدث اليوم.

 

 

ثالثًا: ينفذ هذا القرار فورًا، وتخطر به الجهات المعنية.

 

 

إعتذار مي حلمي لنادي الزمالك:

 من ناحية أخرى، أصدرت الإعلامية "مي حلمي" بيانًا نشرته قناة "الحدث اليوم" اعتذرت فيه لقناة الزمالك، عما صدر منها في حلقة الأمس بشأن الإفصاح عن تفاصيل التعاقدات داخل نادي الزمالك من دون التأكد من صحة المعلومات، حيث أوضحت في البيان أنها تعتذر عن خطئها في تناول خبر بخصوص التجديد للاعب "فرجاني ساسي" كانت قد نسبته بالخطأ لقناة الزمالك في حين أنها مجرد أنباء تداولها رواد السوشيال ميديا.

 

 

مَنْ مي حلمي؟

 مي حلمي مذيعة بالراديو، ولدت في حي المعادي بالقاهرة يوم 13 فبراير عام 1991، عمرها 29 عاماً، درست بمعهد الفنون المسرحية، ثم درست الإرشاد السياحي وعملت بالسياحة لمدة 6 سنوات.

 

 

 حلم حياتها كانت أن تصبح إعلامية مشهورة وهو ما حققته خلال الآونة الآخيرة، حيث بدأت مشوارها الإذاعي من خلال الإذاعة الأونلاين عبر الإنترنت، فقدمت أولى برامجها ويحمل عنوان "حلمي مع مي حلمي"، عبر إذاعة "محطة مصر".

 

 

 تم تكريمها في الاحتفال بالذكرى الـ41 لوفاة أم كلثوم، وكرِّمت أيضاً في مؤتمر الأمم المتحدة للمرأة كنموذج ناجح للمرأة المصرية.

 

 

 كانت من المعجبات بأغاني طليقها محمد رشاد، خصوصًا أغنية "كتر خير الناس" وهو ما دفعها لاستضافته في أحد برامج راديو FM، وفي الحلقة طلب رشاد منها إذاعة أغنية "إديني قلبك" كنوع من المغازلة، ومن هنا بدأت علاقتهما.

 

 

 صدمت "مي" الجميع بعد تداول صورها بفستان الزفاف وهي ترقد على سرير أحد المستشفيات، بعد ترك رشاد حفل الزفاف بسبب مشادة بين العائلتين حول "القايمة"، وبالفعل تم إلغاء الفرح.

 

 

 بعد أشهر عدة احتفل الثنائي بحفل زفافهما دون الإعلان عن موعده ومكانه، وقالوا إن السويشال ميديا وبعض الأشخاص هم من تسببوا في إفساد الحفل الأول.

 

 

 فاجأ محمد رشاد جمهوره بحذف الصور كافة التي تجمعه ومي حلمي وإلغاء متابعتها وإعلان انفصالهما بشكل رسمي لا رجعة فيه مرة أخرى.