عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأسود القصير يعكس جرأة وأنوثة مي حلمي

الاعلامية مي حلمي
الاعلامية مي حلمي

شاركت الإعلامية مي حلمي جمهورها بصورة من أحدث ظهور لها بالكمامة في دبي، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها قائلة: "هنا مافيش قلع كمامه، الي بيقلعها بيتغرم ٣ الاف درهم، مابيهزروش".

 

وبدت حلمي باطلالة جريئة ولافتة للأنظار مرتدية، فستان قصير ذا أكمام قصير ويجمع بين اللونين الأسود القاتم والأسود الكاروهات، ما عكس أنوثتها وقوامها الرشيق الممشوق.

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت حلمي تسريحة شعر انسيابية بسيطة حيث تركت خصلات شعرها الذهبي تنسدل على كتفيها، ولم تتكلف حلمي بوضع الماكياج الصاخب، بل اكتفت برسم عينيها بالآيلاينر الأسود، مع تحديد الحواجب ووضوع أحمر الشفاة، وكانت الكمامة تخفي بقية ملامحها.

 

ولم تتكلف حلمي بارتداء الاكسسوارات، بل اكتفت بارتداء ساعة يد باللون الاسود، لتتناسق مع ستايل والوان اللوك الذي اعتمدته.

 

اقرأ أيضًا .. ببطن مكشوف .. ميرنا الهلباوي تخطف الأنظار بظهور رومانسي مع خطيبها

مي حلمي مذيعة بالراديو، ولدت في حي المعادي بالقاهرة يوم 13 فبراير عام 1991 وعمرها 29 عاماً، درست بمعهد الفنون المسرحية، ثم درست الإرشاد السياحي وعملت بالسياحة لمدة 6 سنوات.

حلم حياتها كان أن تصبح إعلامية مشهورة وهو ما حققته خلال الآونة الآخيرة، حيث بدأت مشوارها الإذاعي من خلال الإذاعة الأونلاين عبر الإنترنت، فقدمت أولى برامجها ويحمل عنوان "حلمي مع مي حلمي" عبر إذاعة "محطة مصر".

ـ توالت برامجها الإذاعية فقدمت ثاني برنامج بإسم "أوسكار الأغنية الشعبية" على قناة شعبي FM.

تقدم حالياً أكثر من برنامج منهم برنامج "ما تسمعش وبس" على الراديو "9090"، وبرنامج "ملاعب أون سبورت" عبر قناة ON TV تتناول فيه الأخبار الرياضية.

تتميز بالعديد من المواهب منها عزف الموسيقي على الكمان والغناء في الأوبرا والتمثيل قبل العمل الإعلامي.

تم تكريمها في الاحتفال بالذكرى الـ 41 لوفاة أم كلثوم، وكرمت أيضاً في مؤتمر الأمم المتحدة للمرأة كنموذج ناجح للمرأة المصرية.

تتواصل بصفة مستمرة مع متابعيها وجمهورها عبر حساباتها الشخصية سواء على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام أو موقع التواصل الاجتماعي الأشهر فيسبوك، وتشاركهم أجمل لحظات حياتها اليومية سواء أثناء تواجدها في العمل أو قضائها الإجازة الصيفية.

ـ كانت من المعجبات بأغاني طليقها محمد رشاد خاصة أغنية "كتر خير الناس" وهو ما دفعها لاستضافته في إحدى برامج راديو FM، وفي الحلقة طلب رشاد منها إذاعة أغنية "إديني قلبك" كنوع من المغازلة ومن هنا بدأت علاقتهما.

صدمت "مي" الجميع بعد تداول صورها بفستان الزفاف وهي ترقد على سرير أحد المستشفيات، بعد ترك رشاد حفل الزفاف بسبب مشادة بين العائلتين حول "القايمة" وبالفعل تم إلغاء الفرح.

بعد عدة أشهر احتفل الثنائي بحفل زفافهما دون الإعلان عن موعده ومكانه، وقالوا أن السويشال ميديا وبعض الأشخاص هم من تسببوا في إفساد الحفل الأول.

فاجىء محمد رشاد جمهوره بحذف كافة الصور التي تجمعه بمي حلمي وإلغاء متابعتها وإعلان انفصالهما بشكل رسمي لا رجعة فيه مرة آخرى.