رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ببطن مكشوف .. ميرنا الهلباوي تخطف الأنظار بظهور رومانسي مع خطيبها

ميرنا الهلباوي ومحمد
ميرنا الهلباوي ومحمد عطية

شارك نجم ستار أكاديمي الفنان محمد عطية جمهوره بصورة من أحدث ظهور له برفقة خطيبته الكاتبة والمدونة ميرنا الهلباوي، بعد إعلان ارتباطهما رسميًا منذ أيام، وجاء ذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

 

وبدت الهلباوي بإطلالة جريئة وجذابة مرتدية توب قصير مكشوف البطن باللون الأسود دون أكمام، ونسقت عليه بنطال أسود ينتمي لصيحة البنطلونات الشاليستون، ما أبرز نحافة خصرها وقوامها الممشوق.

 

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت الهلباوي تسريحة شعر انسيابية بسيطة، حيث تركت خصلات شعرها القصير تتطاير في الهواء، كما أنها لم تتكلف بوضع الماكياج الصاخب، بل اكتفت برسم عينيها بالآيلاينر الأسود مع تحديد الحواجب، كما وضعت أحمر الشفاة باللون النود اللامع، ما عكس جمال ورقة ملامحها الطبيعية.

 

وأكملت الهلباوي أناقة إطلالتها بارتداء مجموعة من الاكسسوارات العصرية الانيقة، فيما انتعلت سليبر أنيق باللون الذهبي، ما تناغم مع ستايل وألوان اللوك الذي اعتمدته.

 

اقرأ أيضًا .. هاشتاج أسباب الطلاق والعنوسة يتصدر تويتر ونشطاء: هي عايزاه مصباح علاء الدين وهو عايزها سوزان نجم الدين

وعلق عطية على الصورة قائلاً: "الصورة دى كانت اول عشا رومانسي بينى و بين ميرنا و الجدير بالذكر انها فى اليوم ده قالتلي حاجة رومانسية جدا عن ازاي البرص بيقدر يقسم نفسه نصين و يسيب ديله لو حد بيطارده و ما اكتفيتش بكده ... لأ دى دخلت علي جوجل عشان تدورلي علي فيديو يشرح المعلومة دي ... ربنا يخليكي ليا يا قلبي و تفضلي معيشاني في اجواء العلم و الايمان دايما".

 

وجاء رد الهلباوي : "و ماقولتش ليه اني انقذت حياتك اليوم ده؟"، ليعاود الرد عليها بتعليق آخر مازحًا : "الحمدلله تم استرجاع الأكونت".، واكتفت الهلباوي بالرد عليه بكتابة بعض الرموز التعبيرية الضاحكة.

 

وفاجأ الفنان محمد عطية جمهوره بإعلان خبر خطوبته من المدونة والكاتبة

ميرنا الهلباوي، حيث نشر صورة لهما وهو يحتضنها و ووجّه إليها من خلال التعليق رسالة رومانسية جاء فيها: "لن استبدلك بأي شيء في هذا العالم"، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

ميرنا الهلباوي كاتبة وروائية مَصرية، وِلدت لِمحافظة الإسكندريّة، كما أنها عَملت كمُذيعة في إحدى القنوات الإذاعيّة، وإشتهرت بِكون رواياتها جَديدة من نَوعها الأدبي؛ حَيثُ لم تَظهر بالشكل الذي أحدثتهُ ميرنا الهلباوي، ورغم سِنّها الصَغير تُعد واحدة من أهم الروائيات من سنها.

بدأت الهلباوي كَمدوّنة على الإنترنت، ولها الكَثير من المقالات المَشهورة، من ثَم عَملت للصحافة فَكتبت في مَجلة "7 أيام"، تَرشّحت لِجائزة الصحافة العَربية سَنة 2016 في فئة الحوار الصَحفي، وتَمكّنت من الظَفر بالمَركز الثاني.

وبَعدها بدأت في كِتابة أول رواية لها بِعنوان "مُر مثل القَهوة حلو مثل الشوكولا" وصَدرَ عن دار "الكارمة" عام 2017، وحازت الرواية على قُبول جماهيري، وتَمكّنت من اللّحاق بالكُتب الأعلى مَبيعًا وكانت تلك البداية هي بداية قَوية لها، أمّا في مَعرض الكتاب 2020، وتَصدّرت كذلك قائمة الأعلى مَبيعًا في دار الكارمة، ولا زالت ميرنا الهلباوي في ساحة الروايات ولا زال الجُمهور في انتظار رواية جَديدة تَحمل إسمها.