رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

بالصور تفاصيل مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل.. موعد التسجيل في وظائف النسخة السابعة

مهرجان الملك عبدالعزيز
مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل

 بحث الكثيرون عن مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل بالمملكة العربية السعودية، بالتزامن مع إعلان إدارة نادي الإبل عن طرح بعض الوظائف الموسمية (المؤقتة) الخاصة بالمهرجان في نسخته السابعة.

 

10 شروط للتقديم بوظائف جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل الأكاديمية

 

 وأوضح نادي الإبل عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" أن التسجيل في المهرجان يبدأ الأحد المقبل الموافق 27 ربيع أول 1444هـ/ 23 أكتوبر 2020م ويستمر لمدة أسبوع حتى يوم السبت الموافق 4 ربيع ثاني 1444هـ/ 29 أكتوبر 2022م، وأكدت إدارة النادي، أن ذلك يأتي دعمًا لتعزيز الكفاءات السعودية، ورفع مهاراتهم المهنية بالقطاعات المختلفة.

 ولفتت الإدارة إلى أن طرح تلك الوظائف الموسمية يأتي استمرارًا لنهج نادي الإبل في خلق الفرص المحفزة والممكنة لشباب وشابات الوطن عبر مهرجان ضخم يعد الأكبر عالمية في قطاع الإبل.

 يذكر أن نادي الإبل السعودي، أوضح عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، أن مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل يعد مهرجانًا ســـنويًا يُقام في الصَّياهد الجنوبية من صحراء الدَّهناء بالمملكة العربيَّة السُّعوديَّة، يُسهم

في الحفاظ على الهويَّة الوطنيَّة، وتعريف الأجيـــال بتراثهم وعراقتهم، وتعريـــف العالم بهـــذا المكـــوِّن التاريخي المهـــم الذي أصبح ثروةً ثقافيَّةً وتراثيَّةً واقتصاديَّة.

 كما يهدف المهرجـــان إلى تأصيل الاهتمـــام بالإبل بوصفها موروثاً أصيـــلاً في الثَّقافة السُّعوديَّة والعربيَّة والإســـلامية، وتشجيع المحافظة على السلالات والأوصاف المتميِّزة في عالم الإبل وتنميتها، وأصبح المهرجان وجهةً ثقافيةً وسياحيَّة ورياضيـَّة وترفيهيَّةً واقتصاديَّة متميِّزة، لكونه أحد أضخم المهرجانات التي تُعنى بمسابقات الإبل، إضافةً إلى البرامج والفعاليَّات المصاحبة، ويتميَّز بالحضور الكبير من مختلف الفئات العمرية من المواطنين وغيرهم من مختلف دول العالم.

 ويقـــومُ "نادي الإبل" بدورٍ تنظيميٍّ وإشـــرافيٍّ علـــى المهرجان بوصفه الجهةَ المســـؤولةَ عن الإبل وتطويرها بالمملكة العربيَّة السُّعوديَّة.