عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

في درب البرابرة اكسسوارات الكريسماس بأيادي مصرية وجودة عالمية

درب البرابرة
درب البرابرة

أيام قليلة تفصلنا عن قدوم عام 2022، مع بداية حلول شهر ديسمبر تتزين الشوارع والميادين وأبواب المنازل بإكسسوارات الكريسماس المتعارف عليها في مصر والعالم، وهذا ما يدفع مكاتب الجمله ومحلات بيع الهدايا لعرض تصميماتها الخاصة بالكريسماس؛ لتبدء حركة البيع والشراء و يعيش المواطنين في إجواء متناغمة مع أحتفالات رأس السنة.

 

اقرأ أيضًا.. طريقة تصميم شجرة الكريسماس في البيت بأقل تكلفة

بائع زينة الكريسماس والصحفية زينب النجار من جريدة الوفد

وبعد غياب دام للأشهر بسبب انتشار جائحة كورونا، ومنع المواطنين من أقامة الأحتفالات والتجمعات العائلية، ووقف حال البيع والشراء تماما لإكسسوارات الكريسماس العام الماضي، عادت من جديد الأيادي المصرية لتبدع وتصنع وتصمم زينة الكريسماس المختلفة، بشارع "درب البرابرة"، الذي يقرب من منطقة العتبة بأمتار، ليكن الطريق الأول أمام المصريين لشراء أشجار الكريسماس وإكسسواراته وتمثال بابا نويل وهداياه والغزالة الذهبية وغيرها، لتزين منزلة أو مكان عمله أو الشارع الذي يمكث فيه.

 

شجرة الكريسماس بـ 15 جنيه وبابا نويل بـ 10 جنيه في درب البرابرة 

 

اشجار الكريسماس لعام 2022

شجرة القنفذ أحدث تصميمات أشجار الكريسماس في 2022 

وأكد  البائع " عمر يوسف" في تصريحات خاص لـ "بوابة الوفد"، أن البيع في منطقة "درب البرابرة" بأسعار الجملة وأكثر ما يميز هذا الشارع ان ما يصمم فيه من إنتاج إيادي مصرية عظيمة تستطيع تصميم أشجار الكريسماس مختلف أطوالها خلال بضع دقائق، بأسعار زهيدة تبدأ من 30 جنية إلي 200 جنيه لتكن مناسبة لجميع الفئات،  لذلك بالأقبال على المنتجات المصرية أكثر من المستوردة.

اشجار الكريسماس لعام 2022

واردف أن جائجة كورونا أثرت بالسلب على حركة البيع والشراء وأرتفاع الأسعار بنسبة 15% عن العام الماضي، ولكن حركة البيع والشراء بدأت تتحسن من اليوم.

اشجار الكريسماس لعام 2022

وأضاف، أن أسعار أشجار الكريسماس المصممة من أيادي مصرية

تختلف عن المستوردة بنسبة 20%، ومع اقتراب 2022 صمم أشكال وتصميمات جديدة مختلفة عن الإعوام السابقة لتضيف نوعاً من البهجة للأسرة المصرية.

اشجار الكريسماس لعام 2022

وتابع أن هناك مقاسات عديدة لأشجار الكريسماس تبدأ من 30 سم إلي 10 أمتار، وأن الفنادق الكبرى تأتي خصيصةً لـ شارع "درب البرابرة " لتصميم الأشجار والإكسسوارت اللازمة لأحتفالات والتزين، فجميع التصميمات يتم تصنعيها في الورش الخاصة بحي"درب البرابرة"، الأسعار تبدأ من 10 جنيهات إلي 5000 جنيه.

اشجار الكريسماس لعام 2022

وكشف عن كل ما هو جديد في الإكسسوارات الخاصة بأحتفالات رأس السنة، الدوائر البيضاء والبينك والكشمير المط واللامعه، فضلاً عن شجرة الكريسماس المعروفة بـ "القنفذ" وهذة تنتمي للإكسسوارات المستوردة التى يترواح أسعارها من 150 إلي 500 جنيه.

بائع اكسسوارت الكريسماس والصحفية زينب النجار جريدة الوفد

وأختتم حديثه أن هناك رواج كبير على  اللعب والدلايات المصممة على شكل بوكسات الهدايا الملونة ومجسمات بابا نويل والطقية والتوك المزينة بأشكال بابا نويل والغزالة.

بائع اكسسوارت الكريسماس والصحفية زينب النجار جريدة الوفد

بائع اكسسوارت الكريسماس والصحفية زينب النجار جريدة الوفد

 

لمزيد من أخبار الفاشون اضغط هنا alwafd.news

 

موضوعات ذات صلة

روايات عديدة حول أصل قصة شجرة الكريسماس.. تعرف عليها

بعد إلغاء احتفالات الكريسماس| أفكار مختلفة للاحتفال بالمنزل

صور.. سيدة تحول منزلها لكرنفال من زينة الكريسماس