رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إصابة مصور صحفي برصاص الاحتلال جنوب نابلس

قوات الاحتلال الإسرائيلي
قوات الاحتلال الإسرائيلي

أعلنت وكالة الأنباء الفلسطينية وفا في نابلس عن إصابة مصور صحفي تابع للوكالة برصاص الاحتلال الإسرائيلي خلال مواجهات شهدتها قرية دوما جنوب نابلس، بعدما هدمت قوات الاحتلال منزلين شرق القرية، اليوم الخميس.

 

قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 27 فلسطينيًا من الضفة
وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية، بأن جنود الاحتلال استهدفوا مصورها بشكل مباشر بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط بمنطقة القدم، أثناء تغطيته لعملية الهدم رغم ارتدائه الزي الصحفي، وجرى تقديم الإسعافات الأولية له، قبل أن ينقل لمستشفى رفيديا الحكومي بمدينة نابلس.

 


وأوضح رئيس المجلس القروي سليمان دوابشة، أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال ترافقها جرافة عسكرية اقتحمت المنطقة الشرقية من القرية، وهدمت منزلين إحداهما في القدس، وتبلغ مساحته قرابة 160 مترا مربعا، والثاني في قرية جبع بجنين، وتبلغ مساحته قرابة 200 متر مربع، ويأوي 15 فردا، بحجة البناء في المنطقة "ج".
وأضاف دوابشة، أن قوات الاحتلال أطلقت خلال عملية إخلاء المنزلين قنابل الغاز باتجاه الأهالي، ما أدى إلى إصابة عدد منهم بحالات اختناق.

وفي وقت سابق من اليوم،

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي حملة اعتقالات واسعة في صفوف الفلسطينيين بمناطق متفرقة من الضفة، واقتحمت منازل العديد من المواطنين واعتقلت 27 فلسطينيًا، غالبيتهم من رام الله.

وكان مسؤول فلسطيني قال إن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت، فجر اليوم، 15 مواطنًا فلسطينيًا من قرية المغير، شمال شرق رام الله، غالبيتهم أطفال.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" باعتقال 15 شابا من قرية المغير، شمال شرق رام الله، و شابين من قرية كفر مالك شرق رام الله عقب مداهمة منزليهما وثلاثة أشقاء من مدينة البيرة، كما اعتقلت ثلاثة شبان من مخيم نور شمس شرق طولكرم وثلاثة مواطنين من مدينة نابلس و مواطنا من مدينة الخليل.

 

لمزيد من الأخبار العالمية اضغط هنا: