رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ترامب يُؤكد أن أمريكا ستذهب إلى الجحيم

 الرئيس الأمريكي
الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب

 أكد الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، أن واشنطن، أصبحت شيوعية، و"ستذهب إلى الجحيم" بسبب المعايير المُزدوجة في العدالة، مُضيفًا: "المعايير المُزدوجة في العدالة تتمثل في إجراء التحقيق المُستمر معه بسبب "هراء"، في حين أن نجل الرئيس الأمريكي الحالي هانتر بايدن، ارتكب "الكثير من الجرائم المُوثقة"، ولم يُقدم بعد إلى العدالة".

 

 اقرأ أيضًا.. ترامب يُهاجم بايدن ويُحذر من اندلاع حرب عالمية ثالثة (شاهد)

 

 كتب ترامب على شبكة Truth Social العائدة له: "هُناك نهجان لـ "العدالة" في الولايات المتحدة الأمريكية "الشيوعية" حاليًا، ليذهب بلدنا إلى الجحيم!

 

 وفي أكتوبر 2020، نشرت صحيفة نيويورك بوست عددًا من المواد التي تحتوى على مراسلات يزعم أنها وجدت على الكمبيوتر المحمول لـ "هنتر" ابن الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن، الحاسوب عُثر عليه في إحدى ورش الإصلاح في ولاية ديلاوير، وقام صاحب الورشة بعمل نسخة من القرص الصلب، وسلمها لرودي جولياني، عمدة نيويورك السابق، والمحامي الشخصي للرئيس الأمريكي في ذلك الوقت، دونالد ترامب، لاحقًا تواردت أنباء بأن مكتب التحقيقات الفيدرالي استولى على الكمبيوتر المحمول، وكتبت صحيفة ديلي ميل أن الصور الموجودة على الكمبيوتر المحمول تشير لتورط بايدن جونيور في أنشطة إجرامية تشمل تهريب المخدرات والدعارة.

 

 وفي وقت سابق، شن الرئيس الأمريكي السابق دونالد

ترامب هجومًا حادًا على خلفه جو بايدن، بسبب "استخفافه" باحتمال نشوب صراع نووي مع روسيا، قائلًا: "لدينا رئيس يُعاني من التدهور الإدراكي وليست لديه قدرة على قيادة البلد، ويتحدث الآن باستخفاف عن حرب نووية مع روسيا، ما يعنى حربًا عالمية ثالثة ستكون أكثر تدميرًا من الحروب العالمية الأخرى".

 

 وطالب "ترامب" بإطلاق مُفاوضات على الفور لإنهاء الصراع في أوكرانيا، مُحذرًا من أن الوضع الراهن قد يُؤدي إلى اندلاع حرب عالمية ثالثة، مُتحدثًا أمام حشد من أنصاره في ولاية نيفادا أمس السبت: "يجب أن نُطالب بإجراء مُفاوضات فورًا من أجل التوصل إلى نهاية سلمية للحرب في أوكرانيا، وإلا سننتهى إلى الحرب العالمية الثالثة"، مُضيفًا: "لن يبقى هناك شيء من كوكبنا، وكل ذلك لأن الأشخاص الأغبياء ليس لديهم أدنى فكرة (عن الموضوع).. إنهم لا يفهمون قوة النووي".