رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. احتفالات المركز الثقافي الأريتري للاجئين بمصر

جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية

 نظم المركز الثقافي الأريتري للاجئين بمصر، احتفالات باليوم الثقافي، وسط أجواء مليئة بالفرحة والسرور.

 

اقرأ أيضًا.. العراق يسجل 66 وفاة و7011 إصابة جديدة بفيروس كورونا

 

وجاء ذلك بحضور لفيف من الشخصيات العامة والمهتمين بالشأن الأفريقي، وعلى رأسهم الدكتورة رشا أبو شقر، أمين سر لجنة الشؤون الأفريقية بمجلس النواب وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين عن حزب الوفد، وأيضًا وجود  الجنسيات المختلفة من بينهما مصر والسودان واليمن وفلسطين، علاوة على منظمات أجنبية وفرنسية مهتمة باللاجئين.

 

أهداف المركز الثقافي الاريتري للاجئين بمصر

ويهدف المركز الثقافي الأريتري للاجئين بمصر، هو غرس مفاهيم التعايش السلمي ونشر الوعي الثقافي بين المجتمع اللاجئ والمهاجر الأرتري الموجود في مصر، ورفع وتنمية

قدات اللاجئين الأرترين، وعكس قضايا اللاجئين لجهات المعنية وحل قضياهم وغرس مفاهيم تكافل الاجتماعي بين الارترين من خلال إشراكهم في أعمال إنسانية، والسعي لتوفير فرص التدريب المهني للشباب عن طريق المنظمات ودعم الأنشطة الرياضية والفنية وبناء علاقات وطيدة مع جهات الداعمة واستفادة من الفرص المتاح.

احتفالية  الاريترين اللاجئين بمصر

وتضمن الاحتفالية معرضًا للمشغولات اليدوية، والصور التذكارية التي تمكن الشباب والأطفال الاريترين من استخراج مواهبهم في الرسم والإبداع.

 

احتفالية  الاريترين اللاجئين بمصراحتفالية  الاريترين اللاجئين بمصراحتفالية  الاريترين اللاجئين بمصراحتفالية  الاريترين اللاجئين بمصراحتفالية  الاريترين اللاجئين بمصراحتفالية  الاريترين اللاجئين بمصر