رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شاهد عيان من حادث الدائري الأوسطي: "الطريق دا فيه عفاريت و الحادث أكبر دليل"

حادث الطريق الدائري
حادث الطريق الدائري الاوسطي

قال "محمود" أحد الشهود العيان من حادث اصطدام أكثر من 11 سيارة بطريق الدائري الأوسطي، تقاطع محور الأوتوستراد،ان هذا الطريق يسكنه الجن والعفاريت وهو السبب الأساسي وراء وقوع الحادث مبرر ذلك: "أنا شوفت الحادثه وقفت نص ساعه مش مصدق اللي حصل وكأننا فى فيلم سينمائي"، بسبب انقلاب وتصادم السيارات ببعضها ودي مش أول حادثه تحصل بالطريق.

 

اقرا ايضا..التحقيق مع سائق التريلا المتسبب في حادث الطريق الأوسطي


وكانت قد أمرت النيابة العامة تشكيل لجنة فنية من خبراء المرور لمعاينة حادث الطريق الأوسطي وإعداد تقرير لبيان أسباب الحادث وموافاة النيابة به عقب الانتهاء منه وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها عن الحادث، وخاطبت المستشفيات المحتجز بداخلها المصابين للاستعلام عن الحالة الصحية الخاصة بهم حتى يتسني لها سماع أقوالهم في الحال.

 

كشفت معاينة النيابة العامة لمسرح الحريق عن تفحم 11 سيارات ملاكي وسيارتي نقل ثقيل عقب حدوث التصادم الذي كان أشبه بموجات تفجيرية نتج عنها حريق مدمر في المحركات الخالصة بالسيارات التي حولت مسافة 100 متر مربع إلى كتلة من اللهب على الطريق الأوسطي نتج عنه أدخنة غطت سماء حلوان وأصابت سائقي السيارات والمارة بحالة من الفزع والرعب الشديد.

 

وقررت النيابة العامة التحفظ على فيديواهات الحادث المتداولة على منصات التواصل الاجتماعي والتي أظهرت مأساة ومعاناة المصابيين في الحادث على الطريق الأوسطي، إذ أظهرت الفيديوهات مجموعة من المارة يحاولون إنقاذ المصابيين من داخل سيارة ملاكي مهشمة بالكامل جراء التصادم، بينما كانت مجموعة أخرى من شهود العيان على حادث الأوتوستراد يشيرون بأيديهم إلى السيارات المارة للوقوف والابتعاد عن الحادث والمساهمة في نجدة المصابين.

 

وكان الطريق الدائري الأوسطي قد شهد، منذ قليل، وقوع حادث سير مروع،

مما أسفر عن احتراق عدد من سيارات النقل والملاكى بعد اشتعال النيران بهم، ووقوع مصابين، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج، وتم إخطار النيابة لتلقى التحقيق.

 

مفادها وقوع حادث تصادم عدد من السيارات القادم من التجمع اتجاه الفيوم عند نفق الاتوستواد بالطريق الدائري الأوسطي، وعلى الفور انتقلت الخدمات المرورية لموقع الحادث، ودفعت قوات الحماية المدنية بسيارات الإطفاء، وجار السيطرة على النيران بعد اشتعال عدد من السيارات، ولقى شخص مصرعه وأصيب 8 اخرين في حادث تصادم بين عدة سيارات أعلى الطريق الدائري الأوسطي بـ15 مايو، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، بلاغا يفيد بتصادم عدد من السيارات على الطريق الدائري الأوسطي، القادم من التجمع اتجاه الفيوم عند نفق الاوتوستراد وتصادم عدد من السيارات.

 

وعلى الفور انتقلت قيادات الإدارة العامة للمرور والحماية المدنية ومرور القاهرة لمعرفة سبب الحادث ورفع آثار الحادث من الطريق وعودة الحركة المرورية لطبيعتها.

 

أفادت الإدارة العامة للمرور في بيان، تصادم عدد سيارتين نقل و7 سيارات ملاكي وميكروباص في حادث الطريق الدائري الأوسطي.