رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

ضبط 29 عاطلا بحوزتهم مواد مخدرة وتنفيذ 7562 حكم قضائي في القليوبية

حملة أمنية
حملة أمنية

شن قطاع الأمن العام بمُشاركة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة والأجهزة الأمنية بالقليوبية، حملة أمنية مدعومة بمجموعات من قطاع الأمن المركزي استهدفت دائرة مركز شرطة طوخ وعددا من الدوائر والأقسام والمراكز بنطاق المديرية.

 

أقرأ أيضًا..ضبط عاطلين بأسلحة نارية خلال حملة أمنية بالقليوبية

 

أسفرت جهود الحملة عن ضبط (6) قطع سلاح ناري بحوزة (6) متهمين، و(13) قطعة سلاح أبيض، كما تم ضبط (14) قضية اتجار فى المواد المخدرة ضُبط خلالها كميات من المواد والأقراص المخدرة المتنوعة، بحوزة 15 متهما "لـ 7 منهم معلومات جنائية"، فيما تم تنفيذ (7562) حكمًا قضائيًا متنوعًا، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين.

 

يأتي ذلك فى إطار الجهود الأمنية المبذولة لمكافحة الجريمة بشتى صورها، واستهداف وضبط حائزي الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمواد المخدرة وضبط المحكوم عليهم الهاربين.

 

وفي سياق آخر تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، من ضبط ربة منزل، حاولت إدخال كمية من الأقراص المخدرة، داخل الأطعمة بالزيارة المعدة لنجلها السجين المودع بسجن المركز والمحبوس على ذمة قضية "مخدرات".

 

تلقى اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الخانكة، يفيد بتمكن ضباط مباحث المركز، بضبط ربة منزل حاولت إدخال كمية من الأقراص المخدرة لنجلها السجين بسجن المركز على ذمة قضية "مخدرات"، وذلك داخل الأطعمة بالزيارة المعدة له.

 

وبالفحص، تبين أنه أثناء قيام ضباط مباحث مركز شرطة الخانكة بتفتيش أشخاص ومتعلقات الزائرين القادمين لزيارة ذويهم المودعين بسجن المركز، تم ضبط "م ع أ"، 48 سنة، ربة منزل، مقيمة مساكن أبو زعبل دائرة المركز، بحوزتها 560 قرصًا مخدرًا، موضوع داخل الأطعمة بالزيارة المعدة لنجلها السجين "م س أ"، 23 سنة، عاطل، والمحبوس على ذمة أحد القضايا "مخدرات".

 

وبمواجهة المتهمة، أقرت بحيازتها للمواد المخدرة بقصد إدخالها لنجلها السجين، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيقات.

 

وفي سياق آخر أنقذت العناية الإلهية الطريق الزراعى السريع من كارثة محققه، حيث اصطدمت سيارة نقل محملة بونش فى كوبرى قرية ميت عاصم فى الاتجاه القادم من بنها إلى القاهرة، ما تسبب في تحريك الكوبرى من مكانة ولكنه لم يسقط ، ولم يسفر الحادث عن وقوع إصابات.

 

تلقى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد حازم عفت، مأمور مركز شرطة بنها، يفيد بورود بلاغا من الخدمات الأمنية على الطريق الزراعى باصطدام سيارة نقل محملة بونش فى كوبرى قرية ميت عاصم دائرة المركز،على الطريق السريع وفرت هاربة ما أسفر عن تحريك الكوبرى من مكانة ولكنه لم يسقط على الطريق.

 

انتقلت على الفور قوة أمنية لمكان البلاغ، وبالفحص تبين تحريك الكوبرى من الاتجاه القادم من بنها إلى القاهرة نتيجة اصطدام جسم صلب به ولكن لم يسقط، فيما فرت السيارة المتسببه فى الحادث هاربة إلا أن قوة أمنية قامت بملاحقتها وتم ضبطها قرب مزلقان بلتان وتم ضبط قائدها والتحفظ عليه، تحرر محضر بالواقعة، وجار إصلاح الكوبرى واعادته لمكانه الطبيعى.